Monday 25 November 2013

اوسخ مقلب على اليوتيوب

اوسخ مقلب على اليوتيوب


اوسخ مقلب على اليوتيوب

اغرب 7 قوانين جنسية في العالم

اغرب 7 قوانين جنسية في العالم


أخبار بوك  - اخبار الاردن -
تعد الحرية الجنسية التي تتمثل بالحياة الزوجية من أهم الأشياء التي يجب أن يمتلكها الإنسان، وقد حرصت كل الأديان والقوانين على حماية هذا الحق ولكن هناك بعض القوانين الغريبة لتنظيم العلاقات الجنسية، ومن ابرز هذه القوانين:
كانت القوانين في إندونيسيا تفرض عقوبة على من يمارس العادة السرية يمكن أن تصل إلى قطع الرأس.
في مدينة الإسكندرية كان القانون لا يسمح للأزواج بممارسة الجنس مع أزواجهم إذا كانت تفوح منهم رائحة الثوم والبصل، إذ يمكنها ساعتها أن ترفض معاشرته جنسيا حتى يتخلص من تلك الرائحة.
في كولومبيا عندما تتزوج الفتاة وتمارس الجنس للمرة الأولى مع زوجها في ليلة الزفاف لابد من أن تكون أمها حاضرة هذا اللقاء الجنسي ومتواجدة في نفس الغرفة.
في بريطانيا غير مسموح لك بممارسة الجنس في سيارة واقفة، يمكنك فقط أن تمارسه إذا كانت السيارة تتحرك.
في ولاية إلينوي يعاقب القانون كل شخص يحدث له انتصاب في الأماكن العامة، وكان هناك قانون يمنع الرقص المثير في الشوارع.
في إسبانيا في القرن السابع عشر كان هناك قانون يحظر رؤية أحد لقدمي المرأة ما عدا زوجها، أما صدرها فلا توجد مشكلة في ذلك.
كانت القوانين في التيبت تجبر النساء على ممارسة الدعارة لفترة طويلة قبل الزواج من أجل اكتساب الخبرة الجنسية التي تساعدها في علاقتها بزوجها.

بالصور: 20 الف مقابل هذه الوظيفة ولمدة 6 شهور

بالصور: 20 الف مقابل هذه الوظيفة ولمدة 6 شهور


أخبار بوك  - اخبار الاردن -
عرضت الميرور تقريراً عن أكثر وظيفة إمتاعاً في العالم، وهي مختبر منزلقات مائية، في منتجعات “سبلاش وورلد” حول العالم. والجميل أكثر أنّ العرض الحالي من الشركة التي تسعى إلى توظيف شخص في هذا المنصب الممتع سيتقاضى 20 ألف جنيه استرليني في عقد لـ6 أشهر.

وعرض التقرير الشخص الذي استلم الوظيفة طيلة 4 سنوات، وهو طومي لينش (33 عاماً) وقال إنّها “أفضل وظيفة في العالم”، وأضاف: “يمكن أن تكون صعبة، عندما يكون الطقس بارداً وعليك أن تتعر، لكن سوى ذلك فهي عظيمة”.

وترك لينش، وهو من ليفربول، الوظيفة الشهر الماضي، ليتولى عملاً جديداً، ويقول إنّه انزلق حوالي 5 آلاف مرة خلال عمله.
كما سافر لينش حول العالم لاختبار منزلقات المنتجع الشهير في فروعه المنتشرة كما في مصر وتركيا، دون أن نغفل عن إقامته 7 أيام في أفخم المنتجعات العالمية.

ابتسامة مسؤول صيني في موقع حادث مميت تقوده للسجن 14 عاماً

ابتسامة مسؤول صيني في موقع حادث مميت تقوده للسجن 14 عاماً


أخبار بوك  - اخبار الاردن -
 قضت محكمة محلية في شمال غرب الصين الخميس بالسجن 14 عاماً على مسؤول كبير في سلامة العمل، والذي أثار غضباً لدى الرأي العام في البلاد بعدما تم تصويره وهو يبتسم في موقع حادث سير مميت.

وذكرت وكالة أنباء "شينخوا" الصينية أنه جاء في حيثيات الحكم الذي صدر من قبل محكمة الشعب المتوسطة في "شيآن"، أن يانغ دا تساي، الرئيس السابق لإدارة سلامة العمل لإقليم شانشي، قد ثبتت إدانته بتهمة تلقي الرشى وامتلاك الكثير من الممتلكات التي يعجز عن تفسير مصدرها.

كما تم تغريم "يانغ" أيضاً بمبلغ 50 ألف يوان، حوالي 8170 دولاراً أمريكياً.

وكانت صور يانغ وهو يبتسم في موقع حادث سير مميت في أغسطس 2012 أثارت غضب الرأي العام الصيني، وأثارت الساعة الفاخرة التي كان يضعها في معصمه في الصور تساؤلات حول مصدر أمواله، وهذا كان رأس الخيط الذي قاد إلى فتح تحقيق حول ثروته.

دراسة تظهر أن ثلثي النساء يتحكمن في الحياة الزوجية!

دراسة تظهر أن ثلثي النساء يتحكمن في الحياة الزوجية!


أخبار بوك  - اخبار الاردن -
أظهرت دراسة قامت بها باحثة برازيلية في العلوم النفسية "كلاوديا بونتي" أنه على الرغم من الاختلافات بين الجنسين سواء كانت تركيبة فسيولوجية، أو نفسية، أو فكرية فإنّ المرأة قادرة بذكائها ومعرفتها الدقيقة بعقلية الرجل على أن تقوده بالطريقة التي تشاء في المنزل وفي جميع تصرفاته.

واعتبرت الباحثة أنّه باستطاعة المرأة أن تعوّد زوجها على لغة تواصل واضحة حول المشاركة في الأعمال المنزلية، ولكن هذا مؤسف، فإنها تنتظر من الرجل أن يفعل وينفذ ما يريده عقلها من دون أن تشرح. وأضافت أن أكثر من 70% من النساء يتحكمن بالقرارات في الحياة الزوجية، وهي إن لم تتخذ القرارات فإنها تحث الرجل على اتخاذها، فيعتقد الآخرون بأنّ الرجل هو صاحب قرار ما، ولكن في الحقيقة من يقف وراء هذا أو ذلك القرار هي امرأة.


وبالعودة إلى الدراسة، فإن المرأة تهتم بتفاصيل الأمور أكثر من الرجل، وتعدّ هذه من إحدى الحقائق التي تجعل الرجل سهل الانقياد من قبلها. فغياب التفاصيل عنه يجعله يعتقد بأنها على حق، ويقوم بتنفيذ ما تريده. واعتبرت الباحثة أنه بإمكان المرأة من قيادة الرجل بالطريقة التي تشاء، فترى أنّ الرجل طفل لا ينمو من حيث طيبة القلب، وهذا الوصف لا يعني أنه ضعيف، بل هو قوي عندما يعلم فقط أنّ المرأة تحبه وتحترمه. 

الهديه بالنسبة للبنات

الهديه بالنسبة للبنات







الهديه بالنسبة للبنات

رجل يعتدي على إمرأة مصابة بالإيدز

رجل يعتدي على إمرأة مصابة بالإيدز


أخبار بوك  - اخبار الاردن -
اعتدى رجل بريطاني في السابعة والعشرين من العمر إمرأة تحمل فيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز)جراءة نيوز، وسيكتشف هذا الأسبوع ما إذا كان أُصيب بالمرض الفتّاك بعد ادخاله إلى السجن.

وقالت شبكة (سكاي نيوز)  إن،جراءة نيوز ريتشارد توماس، انهار حين ابلغته الشرطة البريطانية بالحالة الصحية لضحيته، ولا يزال ينتظر نتائج الفحوص الطبية لمعرفة ما إذا كان أُصيب بفيروس الإيدزa-.

وأضافت أن محكمة التاج بمدينة ليفربول استمعت إلى أن توماس على معرفة بالمرأة الضحية، لكنه لم يكن يعرف أنها تحمل فيروس نقض المناعة البشرية،جراءة نيوز وأُصيب بصدمة قوية حين علم وطلب نقله من السجن إلى المستشفى.

وأشارت الشبكة إلى أن توماس تسلل في منتصف الليل إلى منزل الضحية بمدينة مانشستر حيث قام باغتصابها، وابلغ شرطة المدينة بعد اعتقاله بأنه “أفرط في شرب الخمر وتناول الكوكايين وحبوب النشوة ولا يتذكر حادث الاغتصاب”.

وقضت محكمة التاج بمدينة ليفربول جراءة نيوز بسجن توماس خمس سنوات وأربعة أشهر، وإدراج اسمه في لائحة مرتكبي الجرائم الجنسية مدى الحياة.جراءة نيوز

أجمل عشر فنانات سوريات يؤيدن الأسد - صور


أجمل عشر فنانات سوريات يؤيدن الأسد - صور


أخبار بوك  - اخبار الاردن -
اتخذت العديد من أبرز الفنانات السوريات ممن يوصفن بـ”الحسناوات” موقفا مع نظام بشار الأسد، واختلفن لحد الخصام مع نظيراتهن الفنانات اللواتي قررن الوقوف إلى جانب الثورة السورية.  ولعل أبرز هؤلاء الفنانات الحسناوات سلاف فواخرجي وهبة نور وصفاء سلطان .. وهنا نذكر أجمل عشر فنانات وقفن مع الأسد.

1- سلاف فواخرجي، وصفت في العديد من تصريحاتها الثورة السورية بـ”المؤامرة”، وأعربت عن وقوفها التام إلى جانب الأسد.

2- سوزان نجم الدين، خرجت منذ بداية الأحداث في المظاهرات المؤيدة للنظام السوري، معتبرة أنها تؤيد “نظام الممانعة والصمود العربي”.

3- تولين البكري، وهي الفنانة التي كتبت بأنها تتلقى تهديدات بسبب موقفها المؤيد لبشار الأسد من قبل فنانات معارضات للنظام.

4- جيني اسبر، الفنانة المشهورة وكان آخر تصريحاتها “أنا وباسم الفنانين والفنانات في سوريا جميعا نؤيد بشار الأسد لأنه حمى الفن ونكره كل ما يتعلق بالعصابات المسلحة وما يسمى بالجيش الحر الذي هو مسؤول الخراب في سوريا والإرهابيون لن ينتصروا”.

5- ميرنا شلفون، قالت في تصريح لصحف “أقرأ الأحداث مثلما هي على حقيقتها فهي مؤامرة اعترف بها أبسط الشرائح في المجتمع والنخب الثقافية في سورية والوطن العربي والعالم وسورية هذا البلد العظيم مستهدف من الأعداء لأنها مرفوعة الرأس ولم تخضع لمطالب الأعداء وهي تدفع الثمن الآن وستخرج من هذه الأزمة بقيادة رئيسنا بشار الأسد”.

6- صفاء سلطان، وكانت رفضت في تصريح لها البيان الصادر عن فنانين مصريين يطالبون فيه فناني سوريا بالوقوف مع ثورة الشعب السوري. وقالت: “أتمنى أن يأتوا إلى سوريا ويتعلموا منا محبتنا لوطنا وأرضنا وشعبنا ولقيادتنا”.

7- هبة نور، في حوار لها قالت: “إن سوريا صامدة في وجه جميع المؤامرات بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد قائد المقاومة العربية”، مشيرة إلى أن سوريا تتعرض لمؤامرة كبيرة من قبل أمريكا وإسرائيل تريد نسف البلد من جذوره وإثارة قلاقل محلية وحرب أهلية بين السوريين أنفسهم.

8- كندا حنا، على إحدى الفضائيات قالت: ” لا أحد في سوريا يملك أدنى مشكلة في أن يكون شهيد ليعاد إعمار البلد بسيادة الدكتور بشار الأسد”. ما جعلها توضع في القائمة السوداء للفنانين السوريين.

9- جيهان عبد العظيم، عبر صفحتها على “فايسبوك” أعلنت أنها متفاجئة من تصريحات الفنانة أصالة نصري وقالت: «والله ما عم صدق. يا عيب الشوم. ويا حيف. كنا نحبك. بس هلأ يا ريت ما نشوف وشك بحياتنا”.

10 – مي حريري، والتي وصفت الأحداث في سوريا بالقول: “ما يحدث في سوريا ليس ثورة إطلاقا إنما عصابات تسعى للإيقاع بالبلد لصالح جهات خارجية، لكن الرئيس الأسد قادر على رد هذه العصابات وإخراج البلد من هذه الأزمة، خاصة أنه قدم كثيرا لسوريا منذ توليه الحكم”.
 













منع إخوته من التدخين.. فأحرقوه

منع إخوته من التدخين.. فأحرقوه


أخبار بوك  - اخبار الاردن -
فوجئ سيف (30 سنة)، لدى عودته إلى منزله في منطقة الحسينية، شمالي بغداد، بعد يوم عمل طويل سعياً وراء الرزق لإعالة زوجته ووالدته وأشقائه الثلاثة، عندما وجد إخوته، أمير وأبو الحسن وكرار، يدخنون السجائر والأرجيلة، فلم يتمالك أعصابه، .
وانهال عليهم بالضرب والتوبيخ حرصاً منه على صحتهم، لصغر سنهم، مما أثار حفيظتهم وأشعل في نفوسهم الرغبة بالانتقام.
فتوجهوا إلى عمهم المدعو صغير، الذي بدلاً من أن يهدئ من روعهم ويدلهم على خطئهم، عمد إلى تأجيج مشاعر الكراهية والحقد في نفوسهم تجاه شقيقهم الأكبر لغاية ما.
ولم يكتف العم "السيئ" بذلك، بل أكمل دوره الشيطاني ودفعهم للانتقام من سيف، بإشعال النار في غرفته، وأعطاهم المال اللازم لشراء عبوتي بنزين تتكفلان بالموضوع، لـ"تبرد نيران قلوبهم"، بحسب "نصيحته"، وقد كان لهم ما أرادوا.
وتقول زوجة سيف، منى إن "سيف كان نائماً بعد يوم شاق قضاه خارج المنزل بحثاً عن الرزق، عندما ذهبت إلى الحمام من دون أن أشعر بما يدبره إخوته"، وتضيف "عندما خرجت من الحمام فوجئت بإخوته، .
وهم يحملون عبوتين بلاستيكيتين يرشون منها البنزين في غرفتي"، وتتابع الزوجة "حاولت عبثاً منعهم فقام أمير بحبسي في الحمام وأضرم أبو الحسن النار في الغرفة، فالتهمت ما فيها، دون أن تفلح محاولة إنقاذ سيف أو إخماد النار التي أكلت كل شيء"، وتواصل منى أن "الأشقاء الثلاثة ولوا هاربين بعد فعلتهم النكراء"،.
فيما تعرض أخوهم الأكبر لحروق بلغت شدتها 90 بالمائة، جعلته ينتظر الموت، بحسب ما قال الأطباء.
ويرقد سيف حالياً في ردهة الحروق التابعة للجناح الخاص بمستشفى الكندي، في بغداد، إذ يؤكد الأطباء "خطورة حالته الصحية، ولا يستبعدون أن يفارق الحياة في أي لحظة".
وتؤكد زوجة سيف، أن "الشرطة تمكنت من تسجيل إفادة سيف التي اتهم فيها أشقاءه"، وتبين أن "الشرطة ألقت القبض على أبو الحسن، واعترف بأن عمه صغير هو الذي حرضهم وأعطاهم المال لشراء البنزين".

أغنية يرددها الجميع وهي كــفــر !!!!!

أغنية يرددها الجميع وهي كــفــر !!!!!


أخبار بوك  - اخبار الاردن -
اغنيه يرددها الناس 
احذر ترديدها او سماعها 
لان فيها كفر كلنا نعرف اغنيه ( حسين الجسمى ) التى يقول فيها : 
 
( انا الشاكى انا الباكى انا الحساس ) 
(انا اللى فى المحبه خاضع راسى ) 
( وانا لغير المحبه ما خضعت الراس ) 
استغفر الله العظيم 
اذا نظرنا الى الكلمات….وفهمنا المعنى 
( انا لغير المحبه ما خضعت الراس )
كلنا يعلم ان الخضوع لله عز وجل 
هذا ما امرنا به الله عز وجل 
امرنا به الرسول صلى الله عليه وسلم 
وغير ذلك أنها أغنية وجميعنا يعلم حكم الأغاني 
ارجو نشر هذا الموضوع فيما حولنا 
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم 
(( من دعا الى هدى. كان له من الاجر مثل اجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شى.ومن دعا الى ضلاله.كان عليه من الاثم مثل اثام من تبعه لا ينقص من اثامهم
شى))
صدق رسول الله صل الله عليه وسلم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين 

بالصور – الفنانات ينشرن صورهن من دون ماكياج أنفسهن .. ما رأيكم ؟

بالصور – الفنانات ينشرن صورهن من دون ماكياج أنفسهن .. ما رأيكم ؟


أخبار بوك - - اخبار الاردن -
لم يعتد الجمهور العربي على ان تقوم الفنانات بنشر صورهن من دون ماكياج فغالباً ما كان هذا الامر من اختصاص الصحافيين الفضوليين الذين يهدفون الى ابراز ان النجمات لسن جميلات من دون ماكياج.
ولكن درج في الآونة الاخيرة ان تقوم النجمات بنشر صورهن من دون ماكياج بأنفسهن على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهن، والملفت ان تلك الصور تلاقي اعجاب المتابعين. ومن بين الفنانات نجوى كرم وهيفا وهبي ونانسي عجرم وأنغام وسميرة سعيد وغيرهن.






بالصور – الفنانات ينشرن صورهن من دون ماكياج أنفسهن .. ما رأيكم ؟


بالفيديو.. شاهد ماذا يحدث لمشروب كوكا كولا إذا أضفت إليه الحليب

بالفيديو.. شاهد ماذا يحدث لمشروب كوكا كولا إذا أضفت إليه الحليب



بالفيديو.. شاهد ماذا يحدث لمشروب كوكا كولا إذا أضفت إليه الحليب

لماذا أنف الرجل أكبر من أنف المرأة؟

لماذا أنف الرجل أكبر من أنف المرأة؟



لأنف الإنسان أشكال وأحجام مختلفة، لكن إحدى الميزات الثابتة على ما يبدو أن أنف الرجل أكبر من أنف المرأة. لماذا؟
تفيد دراسة أعدتها جامعة إيوا الأميركية إلى أن أنوف الرجال أكبر بـ10 في المئة تقريباً من أنوف النساء في السكان ذوي الأصول الأوروبية. وهذا الفارق يأتي في رأي الباحثين من اختلاف البنية بين الذكور والإناث ومن متطلبات الطاقة: فحجم عضلات الرجل عموماً أكبر من حجمها لدى المرأة لذلك هو يحتاج إلى كمية أكبر من الأوكسجين يتنفسها عبر أنفه وتنتقل عبر الدم لتغذي العضلات.
ولاحظ الباحثون أيضاً أن الاختلاف في حجم الأنف بين الذكور والإناث يبدأ بشكل عام عند حوالى سن الـ11، أي مع البلوغ.
ومن وجهة النظر الفوسيولوجية فإن أجسام الذكور تشهد في هذه الفترة نمواً للعضلات الخالية من الدهون فيما تشهد أجسام الإناث نمواً للكتلة الدهنية.
وتوضح الدراسة أيضاً أن أنف الرجل المعاصر أقل حجماً من الإنسان البدائي، مثل إنسان النياندرتال، ذلك أن أسلوب الحياة البدائية يحتم وجود كم من العضلات أكبر بكثير مما يتطلبه أسلوب الحياة الحديثة، ولذلك كان الإنسان الأول يحتاج إلى كمية أكبر من الأوكسجين للمحافظة على عضلاته وبالتالي على أنف أكبر.

0f3d39fd19df48bdfc60c095cc5d4273

طريقة مذهلة.. شاب يخسر 12 كيلو من وزنه يوم واحد فقط..!!

طريقة مذهلة.. شاب يخسر 12 كيلو من وزنه يوم واحد فقط..!!



أثبت مختص في الطب الرياضي أن خسارة الوزن السريعة ليست مجرد خرافة، عندما تمكن من خسارة حوالي 12 كيلو غرام من وزنه خلال 24 ساعة فقط، بحسب ما أورد موقع أوديتي سنترال للغرائب. واعتمد روس إدغيلي (28 عاماً) في محاولته لخسارة الوزن على طرح كمية تتراوح نسبتها بين 50% إلى 70% من الماء الذي يشكل حوالي نصف وزن جسم الإنسان، وذلك تحت إشراف طبي دقيق.
وأكد روس أن التخلص من كميات كبير من الماء عن طريق التعرق وتناول مدرات البول وعدم تناول الماء طوال يوم كامل، هو السبيل الأمثل لخسارة كمية كبيرة من الوزن في وقت قياسي.
وخضع روس إلى نظام قاسي على مدى 24 ساعة، حيث عرّض نفسه لحمام ماء شديد الحرارة مع إضافة الملح الذي يساعد على امتصاص الماء من الجسم، بالإضافة إلى تناول مدرات البول مثل فيتامين سي وجذور الهندباء والكافيين والامتناع عن تناول أي أطعمة تحتوي على الماء وممارسة تمارين رياضية قاسية.

الصورة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي حاليا !

الصورة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي حاليا !



الصورة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي حاليا !


فتاة تحمل كامل المواصفات لتكون حلم كل شاب عربي ..لكن


فتاة تحمل كامل المواصفات لتكون حلم كل شاب عربي ..لكن



فتاة تحمل كامل المواصفات لتكون حلم كل شاب عربي ..لكن


ابداع التوازن في صف الاشياء فوق بعضها

ابداع التوازن في صف الاشياء فوق بعضها



بعض الاشخاص يملكون القدره على عمل امور جديده منها التوازن العجيب الذي سوف نشاهده في هذه الصور

2012_11-image2012_11dozjy

2012_11-image2012_11f6wnp

2012_11-image2012_11jqvct

2012_11-image2012_11lhb9p

2012_11-image2012_11lp5m0

2012_11-image2012_11q1nor

2012_11-image2012_11qnne5

2012_11-image2012_11re2ox

2012_11-image2012_11rk419

2012_11-image2012_11sk7xe

2012_11-image2012_11w9myd

2012_11-image2012_110gkn3

2012_11-image2012_113ki1m

2012_11-image2012_117lohp

2013-10-27_00055

لبناني يقتل زوجته بعد أن ضبطها تخونه مع حارس العمارة!

لبناني يقتل زوجته بعد أن ضبطها تخونه مع حارس العمارة!



أقدم رجل لبناني 40 عاماً ، على قتل زوجته الاربعينية، بعد أن فاجأها وشاب 17 عاماً، داخل غرفته بوضع مشبوه في محلة عاليه جبل لبنان حيث يعمل حارساً في أحد المباني.
وأطلق الزوج النار على زوجته من مسدس حربي، ما أدى إلى وفاتها وإصابة الشاب بطلقين ناريين نُقل على أثرها إلى المستشفى، وفق ما أعلنت المديريّة العامة لقوى الأمن الداخلي اللبنانية .

يعيش بلا أنف وشفتين لمدة 10 سنوات

يعيش بلا أنف وشفتين لمدة 10 سنوات



أخبار بوك - ظل أمريكي يمارس حياته على مدى السنوات العشر الماضية وهو يعاني من حفرة كبيرة في وجهه بعد إزالة جزء كبير من أنفه وشفته العليا جراء إصابته بالسرطان.

وشخص الأطباء إصابة دوني فريتس (55 عاماً) بالسرطان عام 2003 وكان عليه الاختيار بين التضحية بأنفه أو حياته، فوقع اختياره مرغماً على الخضوع للجراحة بهدف إزالة الورم الخبيث بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

واستمرت العملية حوالي 12 ساعة أزيل فيها أنف دوني وشفته العليا وجزء من حنكه وجبهته، وبقي على هذا الحال حتى عام 2011 عندما تمكن الأطباء من تركيب أنف صناعي تجميلي لسد الحفرة في وجهه.


لكن فرحة دوني لم تدم طويلاً بشكله الجديد حيث تسبب الأنف الاصطناعي بحدوث التهابات خطيرة في وجهه، ما اضطر الأطباء إلى إزالته لتعود الحفرة للظهور من جديد.

وحاول دوني طوال تلك السنوات الاحتجاب عن أنظار الناس بسبب تعرضه للسخرية من قبل الكثيرين، حتى إن بعض الآباء كانوا يتعاملون معه على أنه مخلوق متوحش ويمنعون أطفالهم من الاقتراب منه أو حتى النظر إليه.

وتلقى دوني الكثير من الدعم من قبل زوجته التي أكدت أنها ساندته في قرار الخضوع للجراحة وهي باقية على حبها له رغم مظهره المنفر، وتأمل أن يتمكن الاطباء في القريب العاجل من إجراء جراحة تجميلية ناجحة لزوجها ويصبح قادراً على الاندماج في المجتمع من جديد.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Popular Posts