Saturday 23 November 2013

بالصور: منزل غادة عبد الرازق الفاخر



بالصور: منزل غادة عبد الرازق الفاخر


أرادت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أن تشارك محبيها صوراً من منزلها الخاص، وتنشرها لهم عبر حسابها على الإنترنت.

ونشرت غادة صوراً لجميع تفاصيل وأقسام المنزل الذي اتسم بالفخامة والرقي.

وعلقت غادة على الصور قائلة: "احب ان اشارك جمهوري في ذوقي في بيتي .. اتمنى أن يعجبكم".








بالصور: إليسا تكشف مفاتنها بفستان أسود مكشوف



بالصور: إليسا تكشف مفاتنها بفستان أسود مكشوف


تألقت النجمة اللبنانية إليسا خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان «بياف» بدورته الرابعة، والذي حمل اسم الأخوين عاصي الرحباني، ومنصور الرحباني باعتبارهما من أهم صناع الشعر والموسيقى بالوطن العربي.

إليسا التي تم تكريمها ضمن فعاليات المهرجان ضمن 20 شخصية من مجالات الثقافة، والفن، والسياسة، والاقتصاد، خطفت أضواء الحفل بإطلالة مثيرة ارتدت فيها فستان أسود ضيق مشقوق لأعلى الفخذ، وكشف عن جانب كبير من منطقة الصدر، وقد حرصت على التقاط صور تذكارية برفقة الحضور من نجوم الفن.




نموذج ثلاثي الابعاد لسامسونج غالاكسي اس 5 - فيديو



نموذج ثلاثي الابعاد لسامسونج غالاكسي اس 5 - فيديو



 استنادا للمعلومات المتوفرة قامت مجموعة من هواة التقنية الحديثة في موقع "O2 Guru TV" بصنع نموذج ثلاثي الابعاد للهاتف الذكي سامسونج غالاكسي اس من الجيل الخامس، وفقاً لموقع "روسيا اليوم".

وحسب ما اعلنوه فان الهاتف الجديد سيزود بشاشة منحنية حجمها 5 بوصات، دقتها 2560X1440 بيكسل، ومعالج ثماني النوى بتقنية 64 بيت، وبذاكرة عشوائية حجمها 3 غيغابايت وسيزود بكاميرا 16 ميغابيكسل قادرة على تصوير فيديو دقته "4K".

واما بالنسبة للغلاف الخارجي فهو مصنوع من المعدن. وسيعمل بنظام تشغيل اندرويد 4.4. ومن المتوقع ان تعرض شركة سامسونج هاتفها الذكي الجديد في الربع الاول من العام القادم.



هل إذا خسرت لعبة على البلاستيشن تكسر التلفزيون!؟.. شاهد بنفسك ؟؟



هل إذا خسرت لعبة على البلاستيشن تكسر التلفزيون!؟.. شاهد بنفسك ؟؟


يتفاعل البعض مع اللعب التي تكون على البلاستيشن سواء بالصراخ أو الضحك أو الغضب ، ولكن أن يصل الأمر أنه إذا خسر أحدهم يكسر التلفزيون ! فهذا أمر غريب وفيه مرض نفسي .

فيديو مسرّب يثبت تورط إسرائيل في اغتيال عرفات



فيديو مسرّب يثبت تورط إسرائيل في اغتيال عرفات


أعادت القناة العاشرة الإسرائيـلية، فـي ســياق تحقيق وثائقي حمل عنوان «شارون الانتفاضة الثانية»، بث مقطع فيديو لحديث بين رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أريئيل شارون وقائد أركان جيش الاحتلال شاؤول موفاز، يشير إلى تورط إسرائيل في اغتيال الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

ولم يكن شارون وموفاز يـعلمان حيـنها أن الصحافيين يسجلون حديثهما، حـيث قال مـوفاز لشارون «يجب أن نُطيّره»، في إشارة إلى عرفات. فيما رد شارون بالقول «أنا أعلم»، ورد موفاز «هذه فرصة سانحة.. ليس لدينا فرصة أخرى».

وأجرت القناة الإسرائيلية مقابلة مع القائد العسكري، الذي اقتحم مقر المقاطعة الفلسطينية في رام الله، أثناء حصار الجيش الإسرائيلي لعرفات، والذي قال «كانت المهمة هي المقاطعة، وأدخلنا وحدة الأركان، كنا بحاجة إلى تفجير باب، وكانت المعلومات أن جداراً فقط يحمي مكتب عرفات، وكان الجدار من الباطون، لم يكن هناك داعٍ للقلق، وعلمنا أنه بإمكاننا الاقتحام».

وتابع القائد الإسرائيلي «بالطبع وضعت وحدة الأركان عبوة ناسفة على الباب، لقد كانت عبوة كبيرة وحدث انفجار قوي، ومردخاي الذي قاد وحدة الأركان قال لي اسمع باطون الجدار لم يعد موجوداً، ولذلك فإننا نقف أمام طاولة عرفات، وسأل مردخاي ما العمل؟».

بالصور.. شقيقة كيم كاردشيان المراهقة تخطف قلب أشهر عازب


بالصور.. شقيقة كيم كاردشيان المراهقة تخطف قلب أشهر عازب



mbc- هو الأعزب الاكثر شهرة بين المراهقين، كما يعرف في مواعدته أجمل الشابات من تايلور سويفت الى عارضة الازياء كارا ديليفن، وها هو هاري ستايلز يواعد حالياً نجمة المجتمع كيندال جينر شقيقة كيم كاردشيان من أب آخر.

رصد المغني البريطاني هاري في السيارة مع جينير "عارضة الازياء" متوجهان لتناول الطعام في مطعم Craig في غرب هوليوود

يذكر ان كايلي جينير تواعد جايدن سميث إبن الممثل ويل سميث. 

خمسة أسباب تجعل كريستيانو رونالدو المرشح الأبرز لإحراز الكرة الذهبية

خمسة أسباب تجعل كريستيانو رونالدو المرشح الأبرز لإحراز الكرة الذهبية



 

بـقـلـم : ويليام حريري / By : Willam Hariri

في البداية وقبل كل شيء , أريد أن أوضح وأذكر أن كرة القدم من لاعبين وجماهير وحكام وأندية لا تعترف سوى بلغة واحدة وهي لغة الأهداف وإحرازها ،وإن تحدثنا عن الأهداف فلن نجد مثل كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي ليكون خير دليل على الأرقام العالية وتصدره للقمة .

1 .. إن تحدثنا عن البطولة الأقوى على صعيد الأندية الأوروبية فلن نتحدث عن أي بطولة أو دوري قبل دوري الإبطال " uefa champions league " فكيف إن كان كريستيانو رونالدو الهداف في هذه البطولة , وكلنا يعلم أن هذه البطولة تشمل أعظم وأقوى الأندية على مستوى القارة العجوز , فمن يستطيع تدشين 8 أهداف في مرمى أندية لا يستهان بها مثل السيدة العجوز " يوفينتوس الايطالي " والنادي التركي غلطه سراي الذي يعتبر قوة ضاربة الآن في أوروبا كلها بالإضافه للنادي الدانماركي كوبنهاغن ..

2 .. على صعيد آخر كلنا يرى الآن مدى قوة الدوري الأسباني فهنالك أندية استفاقت من جديد لتكون أندية من الطراز الرفيع وبعضها لم يخسر على الصعيد الأوروبي إلى الآن وهذا الشيء يجعلنا نرى مدى قوه الدوري الإسباني خصوصا مع استفاقة اتلتيكو مدريد وفياريال العائد بقوة وإشبيلية الحصان الأسود في الدوري الأوروبي , فكيف لا نرشح الدون لـ جائزة أفضل لاعب في العالم؟ وهو الذي يتربع على عرش هدافي الدوري الأسباني بـ 16 هدفاً رغم وجود نجوم كبار مثل ليو ميسي ونيمار وديغو كوستا وديفيد فيا ..

3 .. أمر في غاية الأهمية أيضا ولا مجال للمناقشة فيه ألا وهوى الإنضباط , حتى أن رئيس الاتحاد الدولي للفيفا السيد جوزيف بلاتر وصف ابن ماديرا بأنه جندي داخل ساحة حرب و إن كانت نظرته استهزائية، ولكن هذا الشيء يرفع الرأس ويعطي دفعة قوية لـ رونالدو على أنه اللاعب الأفضل حالياً في العالم كله فالانضباط داخل الملعب أمر في غاية الأهمية وهو الشيء الذي لا يختلف عليه اثنين

4 .. التألق القاري , شيء مميز وكأنه مزيج متكامل داخل رونالدو فهنالك بعض النجوم العالمين الكبار نراهم متألقين مع أنديتهم ولا نراهم مع منتخباتهم والعكس أيضا ،ولكن البرتغالي كسر كل القواعد ليكون متألقاً في الدوري الإسباني ودوري الأبطال , ومع منتخب بلاده أيضا فالشهية التهديفية التي يتمتع بها لا يمكن كبح جماحها أبدا فكلنا يعلم اَنه هداف دوري الأبطال والدوري الاسباني وهداَف منتخب بلاده وآخر إنجازاته كانت ثلاثيته الحاسمة في مرمى السويد قبل أيام قليلة

5 .. البنية الجسمية وأبعادها على البرتغالي وتأتي على النحو التالي :

أ .. السرعة / إن تحدثنا عن السرعة النفاثة للنجم البرتغالي فأننا نتحدث عن متوسط سرعة يتراوح مابين الـ 30 والـ 39 كيلو متراً في الساعة وهو رقم قياسي ) ..

ب .. التسديدات / يملك البرتغالي قدماً خارقه تجعل تسديداته تبلغ من السرعة 119 كيلو متراً في الساعة وهي سرعة كبيرة جداً وخصوصاً أن تسديداته قلَّ ماندر ألا تجد لها مكانا بين الخشبات الثلاث ) ..

ت .. اللياقة البدنية / أثبت دراسات بعض الخبراء في مجمع الطب الفرنسي العالمي على أن رونالدو يستطيع اللعب حتى سن الأربعين فهو يملك بنية جسدية خارقة للعادة ويتمتع بأقل نسبة دهون بين الرياضيين في العالم أي إن نسبه الدهون تبلغ في جسده 6% فقط وهو رقم قياسي من الناحية الطبية والرياضية ..

ج .. الارتقاء إلى الأعلى , فهو أفضل لاعب في العالم من وجة نظري ومن وجة نظر الأغلبية ، رونالدو يملك ارتقاء إلى مترين ونصف بحيث تكون أقدامه مرتفعة عن الأرض بـ 87 س م وهذا الرقم هو اكبر من لاعبي الــ nba

وفي الختام وبعد كل هذه الأرقام والإحصائيات فأننا لا نجد منافساً للبرتغالي في الوقت الحالي وما نراه يؤكد على أن ابن ما ديراَ هو الأفضل في العالم الآن

كم قبّعة يملك قصي في خزانته؟


كم قبّعة يملك قصي في خزانته؟


إعتبر مقدّم برنامج Arabs Got Talentالرابر السعودي قصي خضر أنّ ميزة البرنامج الأساسية هي تعريف الناس إليه كفنان وليس مقدّم برامج، سيّما وأنّه يدعم المواهب الشابة التي تسير في هذا الخط الفني.

وفي حديثٍ له مع مجلّة "سيدتي"، قال: "أنا إنسان يعاني من هوس القبعات، وأجمعها منذ أن كنت صغيراً في السن، ويوجد لدي خزانة مليئة بها، تناسب كل المواسم والشعر الطويل والقصير كما المناسبات التي أطلّ فيها. أنا أهوى جمع القبعات وأملك ما بين 120 و130 قبعة وهي أصبحت جزءاً من صورتي كفنان... القبعة متمّمة للوك".

عن علاقته بلجنة التحكيم، أكّد أن الصداقة موجودة، ولكن بحكم ظروف عمل كلّ واحد بعيداً عن البرنامج، فاللقاءات شبه مستحيلة، ولكنّه يُراسلهم دائماً كلّ ما شاءت الظروف، وأشار إلى أنّه يعرف أحمد حلمي منذ حوالي السنتين، وإعترف بأنّ علي جابر الأقرب إليه لأنّ شخصيّتيهما متقاربتين.

إكتشف خطورة السعال المستمر ... للمدخّنين

إكتشف خطورة السعال المستمر ... للمدخّنين




تتفاقم ظاهرة التدخين في العالم العربي وتزداد لتأخذ أشكالاً مختلفة، وخاصة بين فئة المراهقين والشباب.

بدءاً من السرطان حتى أقلّ الأمراض إنتشاراً يكون للتدخين أثراً مباشرة في نشأتها، فهذه المادة تؤثّر سلباً على جسم الإنسان وذهنه.

والتحذيرات اليوم تطال المدخنين عند السعال المستمرّ حيث قد يكون ذلك مؤشّراً لأحد أعراض الإنسداد الرئوي المزمن، وليس مجرد عارض مصاحب للتدخين.

فالتدخين يعد أكثر الأسباب المؤدية للانسداد الرئوي المزمن، الذي تشمل أعراضه ضيقاً في التنفس وإنخفاض القدرة على بذل المجهود.

وفي حالات متأخرة قد يتطلب الأمر خضوع المريض لتنفس إصطناعي.

جوجل تتيح إمكانية إرسال قبلات عبر الانترنت ! !

جوجل تتيح إمكانية إرسال قبلات عبر الانترنت!



تقود النجمة سيينا ميلرالحملة الإعلانية لتكنولوجيا إرسال قبلة افتراضية لأي شخص آخر في العالم، والتي أتاحتها شركة جوجل بالتعاون مع شركة بربري.



ويحدث الأمر باستخدام الرابط المخصص لذلك من موقع بربري Kisses.Burberry.com ، ثم طبع قبلة على الشاشة واختيار الشخص المستقبِل لها، باستخدام جوجل بلس، أو فيسبوك أو تويتر أو عبر البريد الإلكتروني، وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية.



وباقي المسألة تتم عن طريق تحولها إلى قبلة رقمية يمكن اختيار اللون المناسب لها، وباستخدام جوجل إيرث يمكن رؤية القبلة مطبوعة على ظرف وتطير حتى تصل للهدف المطلوب باستخدام تكنولوجيا الـ3D.

مايا دياب قبل وبعد عمليات التجميل بالصور


مايا دياب قبل وبعد عمليات التجميل بالصور :O


النجمة اللبنانية مايا دياب أصبحت اليوم إحدى أيقونات الجمال العربي، ببشرتها السمراء، وجاذبيتها المثيرة لجميع من يشاهدها.. كما تشتهر الفنانة مايا بجرأتها الكبيرة في ارتداء الأزياء المثيرة للجدل.

ولكن بعض المتابعين يجد فرقا واضحا بين مايا قبل العملات ومايا بعدها.



فيديو.. اعصار قوي يهدم منزلا في ثانيتين فقط o.O


فيديو.. اعصار قوي يهدم  منزلا في ثانيتين فقط o.O





نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون مقطع من الفيديو يوضح ما فعلته الرياح القوية في منزل وتقوم بتدميره بالكامل وتحويله إلى حطام في غضون ثانيتن.


عدنان ولينا .. حقائق مرعبة جدا ومخيفة لدرجة الخطر :O


عدنان ولينا .. حقائق مرعبة  ومخيفة لدرجة الخطر !




عدنان .. و .. لينا

نعم ..

إنه ذلك الفيلم الكرتوني الذي شغف حبه قلوب الملايين من قلوب أطفالنا بل وحتى قلوبنا نحن الكبار انه مسلسل الكرتون (( عدنان ولينا ))
لقد رأيت هذا الفيلم مرات ومرات ولكني في آخر مرة عرضته قناة الأطفال SPACE TOON بدأت أنظر إليه نظرة غريبة ومخيفة تختلف تماما عما كنت قد رأيته سابقا .

هل فهمتم شيئا ؟!
تعالوا أخبركم ما الخبر :
بعد متابعتي له واصراري على نفسي على التركيز فيما يعرض فيه لكي أصل إلى اليقين من ذلك الشك الذي راودني ودفعني الى الاهتمام بمتابعته ، وبعد ذلك وصلت لموضوع الذي لي خطيرا ويكشف سرا غريبا مر علينا جميعا دون أدنى اهتمام وذلك بسبب جهلنا أحيانا ولا مبالاتنا في أحيان اخرى ولنبدأ من المقدمة التي تحكى باستمرار عند بداية كل حلقة ونصها مايلي : -
(( في عام 2008 سيحل الدمار والخراب كوكب الأرض ....... ))

ويصور معها لقطات من الدمار الذي حل بالعالم كأنها حروب مدمرة اشبه ماتكون بالحروب النووية وصواريخ ضخمة قد دمرت مساحات شاسعة من الأرض وكأنها نهاية التاريخ ... هذه هي مقدمة البرنامج .. رغم أنه قد ظهر في فترة بداية الثمانينات الميلادية !! فهل يقصد مؤلف الفيلم نبوءة معينة؟؟!!

لننتقل إلى شخصيات الفلم:
عدنان، لينا، عبسي، وما يهمنا في الموضوع هو الشخصية الأخطر، والتي أعطيت دورا من خلف الكواليس ، والذي أثار شكي وأرجو أن أكون واهما وهي شخصية :

(( جد لينا ))
وتعالوا بنا سوية نتذكر صفاته التي وردت في الفيلم، فهو:
شخصية غامضة .. ضخم الجثة .. هاديء الطباع .. لا يتحدث إلا نادرا جدا .. يعمل في صمت
أسمر اللون .. اجلى الجبهة .. يسكن في جزيرة نائية لا يعرفها احد .. أعور !! مكبل بالحديد
تبحث عنه لينا لتذهب معه إلى (( أرض الأمل ))

(( أرض الأمل ))
ألم يسبق وأن سمعنا أن اليهود يعتبرون فلسطين بالنسبة لهم
(( أرض الأمل ))
(( أرض الميعاد ))

كما أن (( علام )) والذي يملك شعب القلعة ويضطهدهم، ويقوم بوشم جباههم بالصليب ! يبحث عنه ليدله على سر ما لا يعرفه أحد غيره .

كما أنه يتكرر عرض صورة (( جد لينا )) دائما وهو مكبل بالحديد
ولا يبوح بذلك السر الذي يعرفه وفي نهاية الحلقات يتمكن من التغلب على ذلك المجرم الذي يريد دمار العالم، كما (( يصور في الفيلم))، ويملك القلعة ويمنح السعادة والحرية لشعبها، كما يجلب لهم الخير، ويضغط على زر معين ، فتتحول الصحاري والأراضي المدمرة إلى روضات وجنان جميلة ومزهرة ، وتبدا السماء تمطر !!

ثم يصعد هو ومعه عدنان ولينا الى فتحة في السماء ، ثم يجلس تحت ظل شجرة في ارض جنة فسيحة، بعد ان امرها بالاخضرار والانبات بعد أن لم تكن كذلك !!
الا ترون معي أن هذه الشخصية وماتقوم به من أعمال ، هي نفس الأعمال التي يقوم بها المسيح الدجال ، وأنه المقصود بهذه الشخصية ؟؟؟

قال صلى الله عليه وسلم عن الدجال:
(إن من فتنته أن يأمر السماء أن تمطر فتمطر و يأمر الأرض أن تنبت فتنبت )
والأن تعالوا نقارن بين الدجال و جد لينا الدجال :-

جد لينا
- شديدالخلقة
- ضخم
- أسمر اللون
- اجلى الجبهة
- العين اليمنى عوراء
- عريض المنكبين
- ذو عقلية جبارة
- يسكن في جزيرة نائية (جزيرة الأمل)
- مكبل بالحديد
- عند ظهوره أخر الزمان يأمر الأرض فتنبت والسماء فتمطر

المسيح الدجال
- شديد الخلقة
- ضخم
- أسمر اللون
- اجلى الجبهة
- العين اليمنى عوراء
- عريض المنكبين
- ذو عقلية جبارة
- يسكن في جزيرة نائية
- مكبل بالحديد
- عند ظهوره أخر الزمان يأمر الأرض فتنبت والسماء فتمطر

وفي حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم وصف فيه الدجال ( و له حمار يركبه عرض ما بين أذنيه أربعون ذراعا)
هل المقصود في الحديث هو الحمار الذي نعرفه، أم أن ذكر الحمار هنا للتشبيه بمركبة الدجال ؟؟

فمن غير المعقول أن يقول الرسول صلى الله عليه وسلم لأصحابه أن الدجال سيركب طائرة لونها أحمر مثلا
والله أعلم
ولا تنس مركبة جد لينا الطائرة التي كانت بشكل مستمر في نهاية الشريط .. ونقلتهم للأمان !!
والتي اخترعها جد لينا وكانت شبيهة بالأطباق الطائرة !!

والآن
لنتأمل شخصيات الفلم بتمعن
عدنان .. شخصية قوية ومحببة وتمتلك قدرات فوق قدرات البشر، أو بعبارة أخرى .. أعتقد أن المؤلف يريد أن يقول أن عدنان يمثل اليهود .

لينا .. الفتاة الجميلة الهادئة التي دائما مايسعى عدنان إلى إنقادها من الأخطار التي تواجهها حتى ينجح في الأخير .. أو بعبارة أخرى في إعتقادي أن لينا ما هي إلا مدينة فلسطين .

علام و المرأة التي تعمل معه .. شخصيتان همجيتان دائما ما نراهم يظلمون الناس اللذين يعملون عندهم ..
إما بالضرب أو بالإهانات مع إجبارهم على العمل المتواصل .. كما أنهما دائما نراهم يحتجزون لينا ويمنعون عنها الحياة الكريمة .. أو بعبارة أخرى 
علام و المرأة يمثلون العرب الهمج اللذين لايحترمون الغير واللذين إستولوا على فلسطين "لينا" من اليهود

جد لينا .. زعيم العلماء أو رئيس القلعة المنقد وهو كما أشرنا يرمز إلى الدجال اللعين .

فهل .. قام اليهود باختراعه ليتمكنوا من تثبيت قاعدة ما او نظرة معينه في نفوس أبناء المسلمين الذين يخشون منهم؟!
مع العلم أن هذا الجيل المستهدف هو جيل النصر والتمكين -بإذن الله- حيث نرى تكرر الفيلم كل 5 سنوات !!
ويعود في الظهور من جديد وما نراه أيضا من المرتبة المتقدمة التي يحوزها الفيلم بين الأفلام الأخرى!!
فهو يتمركز في المراكز الأولى في قائمة الأفلام المرغوبة والمحببة لدى الأطفال وحتى الكبار أيضا !!
وهذا الأمر يزيد الموضوع غرابة وغموضا !!

والكل يعرف ما هو تأثير الأفلام الكرتونية لدى الأطفال ، وخاصة بعد ظهور العديد من الدراسات التي تشير إلى أن هذه الأفلام تشكل خطرا على عقائد العديد من المجتمعات ، وأنها أسهل طريقة لغزو الشعوب واختراق الأجيال ، لأنها تدخل في وجدان الطفل في فترة يكون خالي الذهن ولا يعي مالذي يحدث ولا يدرك الضرر الناتج عما يتلقاه ، فيأخذ عقله الباطن بتخزين كل مايشاهده ويظل مدسوسا في داخل أعماقه ينمو معه كلما كبر .

وأخيراً
تذكر قول الله
(إنهم يكيدون كيدا )

"ماكدونالدز" تتسبب بشفاء فتاة من مرض خطير !

"ماكدونالدز" تتسبب بشفاء فتاة من مرض خطير ! 




تسبب "ماكدونالدز" في شفاء الفتاة "غو سامبسون"، البالغة عمرها 21 عاماً، بعد عانت من مرض فقدان الشهية منذ أن كان عمرها 11 عاماً، وخسرت بسببه وزنها ما جعلها تعيش أغلب أيام حياتها داخل المستشفى.
وكانت "سامبسون" أشبه بهيكل عظمي وتعاني من انخفاض كبير في الوزن وهزال وضعف شديد من التغلب على مرضها، ولكن بفضل الحصول على وظيفة في مطعم "ماكدونالدز"، وفقاً لما ورد في موقع "دايلي ميل"
البريطاني.
وثم حدثت لها نقطة التحول وهي في عمر الـ17، وذلك بلقائها مع مدير مطعم "ماكدونالدز" يدعى "زهيب خان"، فوقعت في غرامه وساعدها على تخطي كل ما كانت تعاني منه، وعلم وقتها أن حلها الوحيد أن تعيش في أجواء ترى فيها الناس وهم يتناولون الطعام.


والجدير بالذكر أن الحب جمع بين قلبي سامبسون وخان وتزوجا وأخبرها الأطباء أنها لن تكون قادرة على إنجاب الأطفال بسبب الأضرار التي سببها فقدان الشهية في جسمها، ولكن لحسن الحظ رُزقت بطفلين جميلين زكي وإميليا، وتعيش الآن سامبسون أجمل أيام حياتها مع أسرتها الصغيرة




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Popular Posts