Friday 29 November 2013

بالفيديو: سقوط ملابس الممثلة ليلى بطيش اثناء استلامها جائزة



بالفيديو: سقوط ملابس الممثلة ليلى بطيش اثناء استلامها جائزة




وقعت الممثلة الفرنسية ليلى بطيش بموقف محرج اثناء استلامها لجائزة افضل ممثلة صاعدة، وكانت من لهفتها وفرحتها لاستلام الجائزة قد سقطت ملابسها واظهرت صدرها. والغريب في الأمر ان بطيش لم تكترث لصدرها العاري وظلت تركض حتى استلمت الجائزة ثم استدركت وقامت بوضع يدها على صدرها العاري. ولاحظ الحضور ارتباك بطيش من طريقة كلامها، إلا ان الفنانة الفرنسية من اصل عربي نالت تصفيق حار من الحضور.




سعودية تتجرد من ملابسها أمام سيارة هيئة الأمر بالمعروف



سعودية تتجرد من ملابسها أمام سيارة هيئة الأمر بالمعروف




تناقلت المواقع الإخبارية صورة التقطت لفتاة سعودية في أحد مراكز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهي تكشف عن رجلها امام سيارات الهيئة الواقفة في المراكز ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أثارت الصورة أستياء العديد من مختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي توتير والفيس بوك.

كما اعتبر بعض المدونين ما فعلته الفتاة بأنه سلاح العاجز ممن يحارب الفضيلة بعدما عجزوا عن الصمود امامها في تنفيذ مخططاتهم اللا أخلاقية في تمرير بعض الافكار الهدامة للأخلاق في المملكة وأصرارهم على نشر الصورة في هذا التوقيت على الرغم من أن الصورة تبدوا التقطت في وقت ماكانت الهيئة تستخدم شعارها القديم.

بالصورة: سعودية تتجرد من ملابسها أمام سيارة هيئة الأمر بالمعروف

شاهد الصورة التي رآها مليونا شخص ونالت لقب " أسوأ صورة " !

شاهد الصورة التي رآها مليونا شخص ونالت لقب " أسوأ صورة " !


شاهد الصورة التي رآها مليونا شخص ونالت لقب " أسوأ صورة " !


اكتشاف أول طريقة لمعرفة (عذرية الرجال)



اكتشاف أول طريقة لمعرفة (عذرية الرجال)



اكتشفت المعالجة الشعبية الفيتنامية فام ثى هونغ، طريقة، هى الأولى من نوعها، لكشف عذرية الرجل أو ما أطلقت عليه غشاء البكارة الذكورى.
وبعد تجارب للكشف على ثلاثة شباب اتهموا باغتصاب فتاة، توصلت المعالجة الفيتنامية إلى وسيلة لكشف العذرية لهم، وتتمثل فى "نقطة حمراء على أُذن الشاب البالغ وتختفى هذه النقطة بعد أول اتصال جنسى كامل مع المرأة”.
وأشارت المعالجة الفيتنامية، إلى أن النقطة الموجودة لدى الشباب "البكر”، لا تتأثر بممارسة العادة السريّة؛ لكنها تختفى تماماً مع أول ممارسة للجنس بشكل كامل.

مدرّس صوّر مؤخرات تلميذاته وصدورهن!



مدرّس صوّر مؤخرات تلميذاته وصدورهن!


استخدم مدرس في الثامنة والأربعين من العمر هاتفه النقال لتصوير مؤخرات تلميذاته وصدورهن في المدرسة التي يعلّم فيها منذ أكثر من عشرين عاماً.
وقالت صحيفة "ديلي ميرور” اليوم، إن والدة إحدى التلميذات ضبطت المدرس بول داو وهو يلتقط صوراً لابنتها بينما كانت تتسوق، وقدمت شكوى ضده للشرطة، كما تم ضبطه أيضاً وهو يستخدم هاتفه النقال لتسجيل لقطات فيديو لتنانير الفتيات والشابات في شارع تجاري مزدحم.
واضافت أن داو التقط صوراً لتلميذاته في الأكاديمية الجامعية في بلدة بيركينهيد بمقاطعة ميرسيسايد حيث يعمل مدرساً للغة الانكليزية منذ أكثر من عقدين من الزمن، وعثرت الشرطة بعد اعتقاله في هاتفه على 41 لقطة فيديو لفتيات في سن المراهقة التقطها في مدرسته وفي مراكز التسوق بعدد من المدن.
واعترف المدرّس داو حين حققت معه الشرطة بأن الصور التي التقطها للتلميذات بواسطة هاتفه النقال جارحة وغير لائقة، كما أقرّ أمام المحكمة بخمس تهم من جرائم خدش الحياء العام وتهمة من جرائم صنع صورة غير لائقة لولد خلال الفترة بين آذار وكانون الأول من العام الماضي.
واستمعت محكمة الصلح في بلدة ويرال بمقاطعة ميرسيسايد إلى أن داو أصبح مهووساً بتصوير مؤخرات الفتيات المراهقات وصدورهن، وستصدر حكماً في حقه الشهر المقبل.

صور.. شبيهة هيفاء وهبي الهندية



صور.. شبيهة هيفاء وهبي الهندية


يخلق من الشبه أربعين ” … تنطبق هذه المقولة على الفنانة هيفاء وهبي، حيث تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورة لإحدى الفنانات الهندية "راخي ساوانت” نجمة بوليود، مشبّهين إيّاها بالفنانة هيفاء وهبي، حيث من الصعب أن تجد اختلافاً في الشكل بينهم.


وقالت بعض التعليقات إنّ النجمة الهندية ساوانت تبدو وكأنها لا تضيّع وقتها أبداً، بل تمضيه عند طبيب التجميل متأبطة معها صورة هيفاء، هذا إذا لم تكن قد طبعتها في عيونها وحفظتها عن ظهر قلب لشدة النظر إليها. وهذا ما يفسر حالة الشبه الكبير التي وصلت بين الأصلي والتقليد.

امرأة رفضت معاشرة زوجها .. وهذا ما فعله بها !



امرأة رفضت معاشرة زوجها .. وهذا ما فعله بها !


تمكنت مباحث الدقهلية المصرية من حل لغز العثور على سيدة مقتولة داخل مطبخ شقتها بالدقهلية.
وكان قسم أول المنصورة، تلقى بلاغا من أهالي مساكن العبور، بوجود كسر بباب شقة المدعوة «مي.ا»، يفيد بالعثور عليها جثة هامدة بمطبخ الشقة.
انتقل لمكان البلاغ ضباط مباحث قسم أول المنصورة، وبمعاينة المكان عثر على كسر باب الشقة من الداخل ووجود آثار زُرقة بوجه وشفتي المجني عليها.
وأكدت تحريات المباحث أن المجني عليها سبق أن حرر زوجها ويدعى «أحمد.ف»، ضدها محضر بغيابها عن المنزل في ذات اليوم.
وألقي القبض على الزوج وبمناقشته في بلاغه والعثور على جثة زوجته بالمنزل، ارتبك واعترف أن زوجته رفضت معاشرته معاشرة الأزواج فقام بالاعتداء عليها بالضرب بالأيدي، فسقطت مغشيا عليها وتوفيت في الحال، وانه نقل جثتها الى المطبخ وتوجه لوالدتها ليخبرها بأن ابنتها تركت عش الزوجية وهربت ثم توجه للقسم لتحرير محضر بغيابها تمهيدا للتخلص من جثتها.
تحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهم للنيابة للتحقيق، وقرر محمود أبوهاشم مدير نيابة أول المنصورة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل.

دخلت لاجراء عملية جراحية فاغتصبها طبيب التخدير



دخلت لاجراء عملية جراحية فاغتصبها طبيب التخدير



حين دخلت إلى مستشفى تخصصي كبير؛ لإجراء عملية الزائدة الدودية، لم يخطر ببالها أنها ستتعرض لعملية هتك عرض في داخله، على يد طبيب يفتقد للضمير الإنساني والمهني؛ ما أصابها بمرض الهيربس المزمن، الذي لم يكتشف له العلماء علاجاً إلى الآن.
لكن هذا ما حصل لـ «حنان» وهي فتاة في العقد الثالث من عمرها، بسيطة الملامح، تعيش في حي مصر الجديدة الراقي، نشأت وسط أسرة متوسطة الحال حاصلة على بكالوريوس تجارة وأصبحت بمفردها بعد وفاة والديها وزواج أشقائها.
بدأت مأساة حنان عندما شعرت ببعض الآلام، ظنت في البداية أنها مجرد برد بالمعدة، تناولت بعض المسكنات ولكن من دون جدوى. وعندما زاد الألم في الجانب الأيمن توجهت إلى الطبيب الذي قام بدوره بتحويلها إلى مستشفى خاص؛ لإجراء بعض الفحوصات الطبية، والتي أكدت أنها في حاجة ماسة لإجراء جراحة عاجلة لاستئصال الزائدة الدودية.
تم تحديد صباح اليوم التالي لإجراء الجراحة. وفي الموعد المحدد بدأت الإجراءات تسير بصورة طبيعية؛ حتى دلفت حنان إلى غرفة التخدير تمهيداً لتجهيزها للعملية.
وبالفعل تمت العملية وما هي إلا دقائق حتى أفاقت حنان من البنج، ولكنها شعرت بألم شديد جعلها تصرخ وتئن من شدة الألم. وأقنعها الطبيب أن هذه الآلام طبيعية نتيجة الجراحة، وستزول بمرور الوقت. واقتنعت حنان بكلام الطبيب، ولم تفكر ولو للحظة ماذا يخبئ لها القدر، وماذا تخفي عنها الساعات المقبلة.
حيث غادرت المستشفى، وراح الوقت يمر والألم مستمر، فعاودت الذهاب إلى الطبيب مرة أخرى، فأكد لها أن حالتها جيدة وليس لديها أي شيء. ولكنها بدأت ترتاب في الأمر. وشعرت بأن هناك شيئاً غامضاً في هذه العملية.
وبعد تفكير عميق هداها تفكيرها للذهاب إلى طبيب آخر؛ لتتعرف إلى نتيجة العملية. وبالفعل ذهبت إلى الطبيب وطلب منها إجراء فحوصات شاملة وكاملة. وكان هذا الطلب غريباً بالنسبة لها. لم تكن ملامح الطبيب توحي بالخير، ولكن لم يكن أمامها مفر من الموافقة.
أيام عصيبة مرت على حنان وهي في انتظار نتيجة التحاليل والفحوصات. وكانت المفاجأة والنتيجة الصادمة، والتي وقعت على أسماعها كالصاعقة هي إصابتها بمرض نادر يدعي (هيربس)، وعلمت حنان أن هذا المرض النادر الذي يشبه الإيدز لا ينتقل إلا من خلال الاتصال الجنسي المباشر. جن جنونها وهي تسمع مثل هذا الكلام، فهي ملتزمة خلقاً وسلوكاً وليس لها علاقات من أي نوع.
بدأ الخجل يغلف ملامح وجهها من هول الصدمة وعلامات الدهشة والاستنكار ترتسم على قسمات وجهها لم تنطق حنان ببت شفة، فقط لملمت أوراقها، وحاولت استجماع قواها ومراجعة حياتها.
وأثناء تذكرها لشريط حياتها تنبهت لأمر غاية في الأهمية، وهو أنها لم تنكشف على أي شخص سوى الطبيب الذي أجرى لها عملية الزائدة الدودية. دقائق قليلة فكرت حنان. استجمعت شتات نفسها وأيقنت بل تأكدت أن هذا الذئب المتمثل في صورة طبيب هو من فعلها.
لم تنتظر طويلاً هرولت على الفور إلى قسم شرطة مصر الجديدة، وحررت بلاغاً ضد الطبيب والمستشفى التخصصي الكبير، وتم عمل التحريات اللازمة وإحالة الموضوع برمته إلى النيابة.

فتاة لها القدرة على رؤية جسدك كأنك من غير ملابس



فتاة لها القدرة على رؤية جسدك كأنك من غير ملابس


متع ناتاشا ديمكينا، وهي امرأة روسية، بقدرة خارقة على رؤية جسد من يقف أمامها وكأنه عارٍ، أو على الأقل هذا ما تدعيه، كما لو أنها تنظر من خلال جهاز الأشعة السينية.
وبدأت هذه الحالة بالتطور لدى ناتاشا عندما كانت في سن العاشرة حيث تمكنت من رؤية أعضاء والدتها. كما تقول إن لها القدرة على رؤية الأنسجة داخل جسد أي شخص ويمكنها إجراء التشخيص الطبي والكشف عن وجود الأورام والسرطانات.
وتقوم ناتاشا فعلاً بإعطاء تشخيص طبي لأي شخص يطرق بابها ويسأل عما إذا كان مصاباً بورم ما.

شواطىء للنساء فقط!



شواطىء للنساء فقط!


أعلنت بلدية دبي في الفترة الاخيرة، عن تخصيص أيام إضافية حتى تتمكن النساء فقط من التمتع بأجواء البحر على شواطئ الإمارة، في خطوة تأتي بعدما أظهرت الأرقام زيادة في نسبة الزيارات العائلية التي تأتي إلى المرافق الترفيهية، وخصوصا من قبل النساء وأطفالهن.
وبينت بلدية دبي أن القانون الجديد سيخصص يومين أسبوعيا للنساء فقط لقضاء الوقت على شاطئ الجميرا، والممزر.
ومن المقرر أن تتمكن النساء من قضاء يومي الاثنين والأربعاء على شاطئ الجميرا، فيما يمضين يومي الأحد والثلاثاء على شاطئ الممزر.
وبحسب ما أفادت جريدة "الخليج تايمز”، فإن الذكور المسموح إليهم بالدخول إلى هذه الشواطئ خلال الأيام المخصصة للنساء، يجب أن لا يتعدى عمرهم الأربع سنوات، بالإضافة إلى أن العاملات في هذه الشواطئ خلال الأيام المخصصة للنساء، هن فقط من العنصر الأنثوي.
ويأتي القانون في الوقت الذي تتوجه فيه الإمارة إلى تخصيص أيام وأنشطة تخص العنصر النسائي فقط، من أبرزها ليلة مخصصة للنساء فقط اللواتي يرغبن بالرقص، إذ يسمح إليهن بالكشف عن شعرهن والرقص من دون وجود العنصر الذكوري.

بالصور: تعرف على قصة ” أول جريمة شرف ” في بريطانيا



بالصور: تعرف على قصة ” أول جريمة شرف ” في بريطانيا


الرئيسية / اخبار منوعة
التاريخ : 2013-11-25
الوقت : 09:41 pm

بالصور: تعرف على قصة ” أول جريمة شرف ” في بريطانيا


بالصور- معلمة تحاول إغواء تلميذها



بالصور- معلمة تحاول إغواء تلميذها


أرسلت معلمة في ثانوية "فيتزلان” بـ "ليك ويث” صوراً إباحية لها عبر صفحتها على فايسبوك لتلميذٍ في الصف.
هورتون (33 عاماً) أرسلت صوراً لها مرتدية الكنزات الشفافة والفساتين السوداء القصيرة والمثيرة لتلميذها (16 عاماً)، بينما كان في إجازة دراسية لإمتحانات شهادة الثانوية العامة.
وقال التلميذ، بعد أن أبلغ الشرطة، "مارست الجنس مع المعلمة هورتون، لكن خوفي من عائلتي منعني عن إفشاء الموضوع.”
وقد نكرت هورتون، التي عملت مديرة لـ 11 عاماً، كل الإدعاءات التي وُجهت ضدها، وقالت انها كانت تسعى فقط للصداقة مع التلميذ، لكنها قد أُدينت بسوء السلوك ومُنعت من التدريس لمدة عامين.

بالصور- معلمة تحاول إغواء تلميذها

بالصور- معلمة تحاول إغواء تلميذها


متى يحبل الرجل؟



متى يحبل الرجل؟



يبدو أنّ الحمل لا يؤثّر في المرأة وحسب بل في الرجال أيضاً! وعلى رغم أنّ أخبار الرجال الذين يعانون عوارض الحمل بدءاً بالغثيان والارهاق والرغبة في النوم أو الشهية المفرطة تجاه المأكولات وصولاً الى انتفاخ في البطن تبقى ضئيلة ونادرة، إلّا أنّها موجودة حقيقةً ودفعت الباحثين الى محاولة إيجاد الأسباب الكامنة وراءها. فماذا نعني بالحمل التعاطفي لدى الرجل؟ وما هي أسبابه وعوارضه؟ وهل من حلول له؟
تعريفه
«متلازمة «كوفاد» أو الحمل التعاطفي هو مصطلح يُطلق على كل رجل يتمتع بصحة جيدة لكنه يعاني عوارض الحمل الشبيهة بعوارض زوجته التي تنتظر مولوداً جديداً، كالغثيان والارهاق والتورّم والشهيّة المفرطة أم فقدانها والحساسية والصداع وآلام الظهر والاضطرابات البَوليّة والتناسلية… اضافة الى الزيادة الملحوظة في الوزن والتي تؤدّي الى انتفاخ البطن تدريجاً، فيبدو الرجل كأنّه حامل فعلاً»، بهذه الكلمات عرّف الاختصاصي في الامراض النفسية والعصبية الدكتور أسامه دحدوح ظاهرة «حمل الرجال»، مؤكّداً أنّ «عوارضها الـ35 التي تظهر في الأشهر الثلاثة الاولى والأشهر الثلاثة الاخيرة من حمل الزوجة». وأشار في حديث لـ»الجمهورية» الى انّ «هذه العوارض مرتبطة بعصب موجود في جسم الرجل يؤدّي في بعض الاحيان الى نزف من الانف».
تغييرات هورمونية
وسعياً منهم الى اكتشاف ما إذا كانت هذه الظاهرة النادرة التي تعرف بـ»متلازمة الحمل التعاطفي لدى الرجال» مرتبطة بأيّ اضطراب نفسي أم أنّها حال جسديّة تترافق مع تغيّرات هورمونية، كشف الباحثون في جامعة «سانت جونز نيوفاوندلاند» الكندية وجود تقلّبات ملحوظة في مستويات الهرمونات لدى الرجال خلال فترة حمل زوجاتهم «فترتفع هورمونات الاوستراديول النسائية لديهم فيما تنخفض هورمونات التستوستيرون الذكورية».
وقد حلل القيّمون على الدراسة عينات دماء 34 رجلاً في مراكز الإعداد للحمل، فتبيّن «وجود تغييرات كبيرة في هورمونات الكورتيزول والبرولاكتين والتستوستيرون لدى الآباء المستقبليين وذلك خلال الأشهر القليلة التي سبقت الولادة».
وقد أكّد الباحثون في دراستهم التي نشروها لاحقاً في مجلّة «العلم اليوم» أنّ مستويات هورمون التستوستيرون الذكوري تراجعت بنسبة 33 في المئة مباشرةً بعد ولادة الأطفال. وهذا ما جعلهم يقرّون بأنّ «الحمل التعاطفي لدى الرجال هي حال جسديّة غير مرتبطة بأيّ اضطراب نفسيّ».
… ونفسيّة أيضاً
على رغم إشارة بعض الدراسات إلى أنّ الحمل التعاطفي الشائع في صفوف عدد من الأزواج، ليس اضطراباً نفسياً أو مرضاً، حسب ما أكّد دحدوح، إلّا أنّ الباحثين لم يتوصّلوا الى إثبات أيّ حقيقة بعد في هذا الخصوص. وأقرّوا بأنّ عليهم إجراء مزيد من الدراسات في شأن الأسباب والعوارض قبل إثبات أيّ «حقيقة» أو نفيها، للتأكّد من أنّ هذه المتلازمة مرض جسدي مصحوب بأعراض نفسية أم أنه مرض هورموني أو نفسي صرف.
فناهيك عن العوارض الجسدية التي يشعر بها الرجل خلال فترة حمل زوجته، تبيّن أنّه يعاني بعض العوارض النفسية أيضاً وتشمل تغيّر عادات النوم والقلق والاكتئاب، فضلاً عن اضطرابات المزاج والشعور بعدم الراحة في معظم الاوقات وتراجع رغبته الجنسيَّة.
ما السبب؟
وقد أرجع دحدوح هذه العوارض الى سببين أساسيين «فالسبب الأوّل المعروف بالـpsychosomatique يفرض تحوّل الامور النفسيّة الى جسديّة، أمّا السبب الثاني فيعود الى تغيّر الهورمونات في جسم الرجل الذي تستعدّ زوجته للولادة».
ويرجع بعض الاختصاصيين النفسيين أسباب «المرض» إلى «عقدة أوديب القديمة حيث يكون الرجل مغرماً بوالدته، ويقولون إنّه يعاود عيش هذه العقدة ولكن هذه المرّة يتعلّق بالجنين الذي يكون محور اهتمامه ويحبّه أكثر من العادة». ويتابع الاختصاصي في علم النفس حديثه عن الأسباب الكامنة وراء هذه الظاهرة، مشيراً الى «عيش الرجل مشاعر متضاربة خصوصاً إذا كانت زوجته هي المسيطرة على العلاقة الزوجية».
كذلك، يرجع بعض الاختصاصيين السبب الى «خوف الزوج اللاشعوري من تجربة الأبوة أو تعاطفه اللاشعوري مع زوجته الحامل أو ربما نرجسيّته وأنانيّته المفرطة». إلّا أنّ دحدوح رفض ربط الحبّ الذي يكنّه الرجل لزوجته بالحبل التعاطفي لديه «فما من شيء يدلّ على أنّ حبّ الرجل لإمرأته هو ما يجعله يشعر بعوارض الحمل وإنّما حبّه للجنين ولطفله متى يبصر النور».
… هل من حلول؟
وختم الاختصاصي في الامراض النفسية والعصبية حديثه موضحاً «هذه المتلازمة – التي لم تدرج بعد ضمن الامراض والاضطرابات النفسية – موجودة فعلاً ويعاني منها عدد من الرجال، ولكن بما أنّ أسبابها لا تزال مجهولة لا يمكننا التكلّم عن حلول جسديّة.
ولكن من الناحية النفسيّة يمكن للرجل العمل على تحسين العلاقة التي تربطه بزوجته ولعب دوره كرجل له حقوق وواجبات ومسؤوليات، وقد يصل الامر أحياناً الى وصف أدوية تساعده على التخفيف من الاكتئاب والقلق الذي يشعر به في هذه المرحلة الدقيقة».

لن تصدق ماذا فعلت عندما رأت ثعباناً ملتفاً حول ابنتها الصغيرة!



لن تصدق ماذا فعلت عندما رأت ثعباناً ملتفاً حول ابنتها الصغيرة!



أصرت أم أسترالية على إعادة ثعبان طوله 1.8 متر للبرية على مسافة خمسة كيلومترات من منزلها، وذلك بعدما أنقذت طفلتها (عامان) من الثعبان الذي وجدته ملتفا حول ذراع الصغيرة وهي نائمة.
وقال مروض الثعابين تيكس تيليس لهيئة الإذاعة والتليفزيون الاسترالية (إيه.بي.سي) أمس: "لم يكن لديها رغبة في أن يقتل الثعبان أو يبعد لمسافة مائة كيلومتر عنها، وهو ما كان يمكن أن يمثل هلاكا محققا للثعبان.”
وأوضح تيليس، مالك شركة "تيكس للتخلص من الثعابين»” في بلدة ليسمور على الساحل الشرقي لأستراليا، بعد إبعاد الثعبان غير السام في أعقاب الحادث الذي وقع الأحد إن الثعبان ربما كان يبحث عن الدفء وليس عن فريسة.
وقال: "لم يحاول الثعبان التهام الطفلة ربما التف حولها فقط من أجل الدفء، مثلما تفعل هذه الزواحف وتلتف حول أنابيب الموقد وما شابه.”
أما الأم، تيس جوثري (22 عاما)، فقالت إنها استيقظت على صوت قطتها لتجد الثعبان، والذي جرح الطفلة بثلاث لدغات بينما كانت الأم تحاول انتزاعه من حول ذراعها.
وتتلقى الطفلة العلاج بأحد مستشفيات مدينة ليسمور على بعد 703 كيلومترات شمال سيدني.
عادة ما يشعر الاستراليون في المناطق الريفية بالسعادة للعيش في منازلهم مع ما يطلقون عليه ثعابين السجاد نظرا لأنها تخلصهم من الجرذان والكائنات الأخرى غير المرغوب فيها.

ابنة نانسي عجرم عارضة أزياء محترفة – شاهدوا الصورة



ابنة نانسي عجرم عارضة أزياء محترفة – شاهدوا الصورة


تطبيقاً للمثل القائل ابن الوز عوام يبدو أن ميلا ابنة النجمة اللبنانية نانسي عجرم ورثت من والدتها حب النجومية.
نبيل عجرم شقيق الفنانة نشر صورة لابنة الأخيرة تتقمص فيها شخصية عارضة الأزياء، حيث ترتدي فستان باللونين الأسود والبمبمي وتستعرض فيها ميلا أناقتها بطريقة أشبه بالنجوم.
الصورة دفعت بعض محبي نانسي إلى التساؤل عن إمكانية إقحام ابنتها عالم الشهرة والنجومية من باب عرض أزياء الأطفال، وهو المجال الذي غالبا ما يدخله أطفال كثير من نجوم العالم.

ابنة نانسي عجرم عارضة أزياء محترفة – شاهدوا الصورة

تظاهرات بـ”التنانير” ضد العنف الجنسي



تظاهرات بـ”التنانير” ضد العنف الجنسي



تظاهرت العشرات بالتنانير القصيرة أمام مطعم شهير في العاصمة الكولومبية "بوغوتا”، إحتجاجاً على اغتصاب إحدى زبونات المطعم بسبب ملابسها المثيرة.
وقد أثار "أندريس خارامييو” المدير التنفيذي للمطعم إستياء جمعيات عدة، عندما قال أن الاعتداء على الزبونة كان بسبب ملابسها المثيرة، وأنها كانت موافقة عليه بحسب تعابيره.
وردد المتظاهرون شعاراً مفاده أن التنورة القصيرة ليست مبرراً للتحرش والاعتداء، حيث قال حينها خارامييو: "بماذا تفكر الصبية التي تأتي مرتدية معطفاً تحته تنورة قصيرة؟”.
وقالت نائبة بوغوتا، أنجيلا روبليبو، لوكالة الصحافة الفرنسية، والتي شاركت في التظاهرة: "أظن أن ردة فعل أندريس تعكس وجه نظر أشخاص كثيرين”.

ممنوعات أثناء الدورة الشهرية



ممنوعات أثناء الدورة الشهرية



قد تتعرضين لإهمال نفسك أيام الدورة الشهرية، وبالتالي قد تواجهين الإصابة بمشكلات صحية خطيرة إن لم تعتن بنفسك أثناء هذه الأيام الحرجة، فما الذي يمكن أن يحدث لك بسبب هذا الإهمال؟ وكيف يمكنك العناية بصحتك وسلامتك، وتجاوز الدورة بدون خوف أو حرج؟
من أبرز وأخطر المشكلات التي قد تتعرض لها الحائض:
"الخواء"
وهو امتلاء الرحم بالهواء والغازات التي تخرج من فتحة المهبل مصحوبة بأصوات ورائحة قد تسبب الحرج غالباً، ويصاحبه بعض الإفرازات والسوائل المهبلية أثناء فترة الدورة الشهرية، وأحياناً قبلها أو بعدها، وهي أعراض تستدعي مراجعة الطبيب للعلاج سريعاً.
قائمة الممنوعات أثناء الدورة الشهرية:
1- حمل الأشياء الثقيلة.
2- المشي حافية القدمين أو الجلوس على أرضية باردة.
3- شرب الأشياء الباردة أو الآيس كريم.
4- أكل الخضار والفواكه اللزجة، مثل الباميا، القرع، الموز، الملوخية، المانجو، وغيرها.
5- أكل وشرب الحوامض مثل الليمون والبرتقال والزبادي والجبن الحامض.
6- شرب المشروبات الغازية وأكل طعام المعلبات.
7- التعرض لأي تيار هوائي أو تكييف سواء بارد أو معتدل.
8- غسل منطقة المهبل بالماء والصابون.
9- الاستحمام خلال أول 3 أيام من الدورة.
10- تناول أقراص الأسبرين لأنها مسيلة للدماء.
11- إزالة الشعر الزائد من الجسم أو تجربة الماسكات لأن البشرة تكون في قمة الحساسية.

كيف أهتم بنفسي وتغذيتي أثناء الدورة الشهرية؟
- الاستحمام بماء دافئ بمجرد الشعور باقتراب موعد الدورة الشهرية، لإزالة الاحتقان المؤدي للألم.
- من أفضل الأشياء التي ينصح بها الأطباء والخبراء أثناء الدورة، شرب السوائل الساخنة والأفضل أن تكون من الأعشاب، وخصوصاً الزهورات والقرفة واليانسون والكمون والنعناع.. ولا سيما في الأيام الثلاثة الأولى، فهي تعمل على إذابة الدماء المتكتلة وإخراجها بالإضافة إلى تسكين آلام البطن والظهر.
- من المفيد أيضاً تعبئة قربة بلاستيكية بمياه ساخنة أو دافئة ووضعها على البطن لعدة دقائق، فهو فعال في تسكين الآلام ويساعد على استرخاء العضلات المهبلية.
- جعل الوجبات خفيفة ومتقاربة وتجنب الجوع أو الدايت القاسي، ويفضل تناول الألياف والحساء والسكريات، وحتى القهوة لتجنب التوتر العصبي والقلق المرافق للدورة الشهرية.
- احرصي على تغيير الفوطة الصحية كل ساعة أو ساعتين، لأن تركها لفترة طويلة قد يتسبب في جرثمة المنطقة المهبلية وما يحيط بها، مما يؤدي إلى احمرار واحتكاك وأحياناً روائح غير مستحبة.
- الابتعاد عن الصابون العادي للمناطق الحساسة، واستخدام الغسول الخاص، وينصح بغسول طبي اسمه Gia، وأفضل غسول على الإطلاق للمنطقة الحساسة هو المسك الأصلي، حتى النبي صلى الله عليه وسلم أوصى به.
- من المهم جداً تجنب حسر البول والامتناع عن دخول المرحاض لفترة طويلة، فهو وإن كان مضراً في جميع الحالات، إلا أنه في حالة الحيض أشد وأعظم ضرراً.
- ممارسة رياضة المشي لمدة نصف ساعة يومياً أثناء الدورة الشهرية أمر مفيد جداً.

ابتعد عن هذه الأطعمة قبل النوم!



ابتعد عن هذه الأطعمة قبل النوم!



يعاني الكثير منا من الأرق وعدم القدرة على التمتع بنوم هادئ وعميق، ويعود السبب في ذلك في كثير من الأحيان إلى نوعية الطعام التي نتناولها قبل النوم مباشرة. هذه القائمة تضم مجموعة من الأطعمة التي يجب أن تبتعد عنها قبل الذهاب إلى الفراش.
الآيس كريم
في حين أنك لا تمتلك الوقت لحرق الدهون في الجسم قبل الذهاب إلى الفراش مباشرة، فأنت لست في حاجة إلى تناول الدهون التي يحتويها الآيس كريم والتي تتطلب الكثير من الوقت لحرقها. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الآيس كريم على قدر كبير من السكر والذي يتحول بدوره إلى دهون، ما يؤدي لنوم ملئ بالكوابيس.
الكرفس
ربما يصيبك هذا الاختيار بالمفاجأة لما للكرفس من فوائد كبيرة، لكن السبب في هذا الاختيار يعود إلى ما يسببه الكرفس من إدرار للبول مما يجعلك تحصل على نوم متقطع والاستيقاظ المتكرر.
المعكرونة
على الرغم من إنها تعد واحدة من أسرع وأخف الوجبات إعداداً وتناولاً، إلا أن المعكرونة تعد واحدة من أخطر الوجبات التي يمكنك تناولها قبل النوم مباشرة لما تحتويه من قدر كبير من الكربوهيدرات التي تساعد على زيادة الوزن وزيادة نسبة السكر في الدم، مما يساعد على إيقاظك ليلاً.
البيتزا
مثل باقي أعضاء الجسم، تحتاج معدتك إلى قدر كبير من الراحة والهدوء قبل النوم. لذا فهي في حاجة إلى الوجبات الخفيفة والتي تحتوي على الخضروات. وبالتالي لا تعد البيتزا واحدة من هذه الوجبات الخفيفة حتى وإن احتوت على الخضروات. ويعود السبب في ذلك إلى احتوائها على النشويات التي ترفع مستوى السكر في الدم وعلى المكونات الدهنية التي تتطلب وقتاً كافياً للحرق قبل النوم. كما تساعد الطبقة السميكة من صلصة الطماطم - التي تزين البيتزا - على مستويات عالية من الحموضة وهو ما لا يحتاجه الجسم في هذا الوقت من الليل.
قوالب الحلوى
إذا رأيت الأشباح تطاردك في خزينة ملابسك أو تحت فراشك، فاعلم أن السبب يعود إلى قالب الحلوى الذي تناولته قبل النوم. فقد أثبتت إحدى الدراسات الحديثة التي قامت بها "الجريدة الدولية لعلم النفس الفسيولوجي” "International Journal of Psychophysiology” أن 7 من 10 أفراد الذين يتناولون الحلوى قبل النوم معرضون للكوابيس. حيث أن هذه الحلوى تتسبب في ارتفاع نسبة السكر في الدم مما يخلق موجات كابوسية بالمخ.
الحبوب
ليست كل أنواع الحبوب صالحة للتناول قبل النوم. لذا يجب أن تكون حريصاً في انتقاء الأنسب. ذلك لأن الحبوب تحتوي على نسبة عالية من السكر المكرر والكربوهيدرات وهو ما يساعد على رفع مستويات السكر في الدم.
الثوم
على الرغم من الفائدة الكبيرة للثوم إلا أنه من أكثر الأطعمة التي يفضل عدم تناولها قبل النوم مباشرة لما يسببه للمعدة من انتفاخات تسبب القلق، بالإضافة إلى الرائحة الكريهة التي يسببها والتي قد تنفر الآخرين منك
الشوكولا الداكنة
تعد الشيكولاتة الداكنة من أكثر الأطعمة المرفوضة قبل النوم مباشرة، حيث يساعد الكافيين الذي تحتويه الشيكولاتة على جعلك تظل مستيقظاً، بالإضافة إلى احتوائها على محفزات مثل الثيوبرونين "Theobronine” (هو مركب كيميائي يوجد في الكاكاو والشاي وبعض النباتات) الذي يُعرف بتأثيره على ضربات القلب حيث يجعلها أبطأ قليلاً من المعتاد. أما إذا كنت من هواة الشيكولاتة فيمكن تناول البيضاء لخلوها من هذا المحفز، كما أنها تحتوي على نسبة ضئيلة من الكافيين.
اللحوم الحمراء
بتناولك قطعة واحدة من اللحوم الحمراء فإنك تعطي جسدك أمراً بالقيام بمجهود كبير لوقت طويل لكي يستطيع فيه القيام بحرق الدهون والبروتينات التي تحويها هذه القطعة من اللحم. في حين أنك في حاجة إلى إراحة جسدك وإعطائه الفرصة لكي يهدأ قبل النوم مباشرة وذلك لكي تحصل على نوم هادئ وعميق.

الإمارات تسحب الجنسية من الفنانة أحلام



الإمارات تسحب الجنسية من الفنانة أحلام



قال موقع البشاير ان السلطات الاماراتية سحبت الجنسية من الفنانة الاماراتية أحلام. وقال الموقع أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي شنت هجوماً حادا على برنامج "واي فاي”، الذي يمثل إدارة مجموعة MBC كونها الجهة المنتجة، إبان تقليدهم الدكتور محمد العريفي في حلقة "الشيخ المزيون”، والذي وصل بها حد السب بشكل مباشر، وقالت أحلام عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر”: ” الله يكرم القرود عنهم والله ان القرود عندها إحساس ودم بس ذوليك لا إحساس ولا دم يكملون فشل مسيرتهم إلا مشايخنا نفديهم بعيالنا”. وناصرت الفنانة أحلام، والتي تعتبر فنانة الإمارات الأولى ، الدكتور محمد العريفي، والذي يعرف عنه أنه من المناصرين لجماعة الإخوان المسلمين، والذي سبق وأن بايع وهنأ الدكتور محمد مرسي، رئيس جمهورية مصر السابق، ودعا كبار التجار بالإستثمار في مصر لدعمها أثناء حكم الإخوان. وصفت أحلام منتقدي العريفي متمثلين في طاقم "واي فاي”، وتمثلهم ايضاً سياسةMBC الإعلامية بـ”فرعون”، أشهر من كفر بالله وأنكر وجوده في التاريخ، حيث قالت في تغريدتها:” جعلهم يفدونك يا شيخنا محمد العريفي ماعليك منهم يقولون يافرعون من فرعنك قال مالقيت حد يردني”، فهل كفر طاقم عملMBC بمجرد تقليدهم الشيخ محمد العريفي؟، وهل باتت قناةMBC تعادي الاسلام ومشايخه الذين اختزلتهم أحلام في شخص محمد العريفي وفكره؟، وأستنكر عدد من المغردين الإماراتيين مساندة احلام للعريفي معتبرين ذلك أمرا غريبا لاسيما وأنها فنانة اماراتية تقوم بمناصرة شخص دائما ما يسئ لدولة الامارات وحكامها –على حد قولهم. أثار موقف أحلام غضب الإماراتيين عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر”، فكان رد فعلهم تجاهها إنشاء هاشتاج "الطقاقة أحلام”، الذي وردت فيه عدة أسئلة، علّ أبرزها، هل أصبحت داعمة لفكر الاخوان الهدام حتى لو كان ضد سياسة وشعب الامارات الذين تتغنين بإنتمائك لهم؟ وماهو موقف دولة الإمارات من نجمتهم الاولى بعد موقفها المناصر للإخوان؟ وهل ستأخذ دولة الامارات طلب البعض من مواطنيها ممن انتقدوا موقف أحلام بسحب جنسيتها بعين الاعتبار لاسيما وأن موقفها مضاد لسياسة الاعتدال التي تنتهجها دولة الإمارات؟ وماهي ردة فعلMBC تجاه أحلام بعد أن ساندت الشيخ محمد العريفي الذي وصف المجموعة في إحدى تغريداته عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر”، بقنوات العهر ودعا الى مقاطعتها؟ وماهي ردة فعلهم من موقفها بعد ان احتضنوها من خلال ضمها كعضوة لجنة تحكيم لبرنامج المواهب "عرب أيدول” إضافة لاستضافتها في العديد من البرامج عبر شاشتها إلى أن حولتها قنوات MBC من مطربة شعبية الى نجمة الخليج.

إعتقال إمرأة 396 مرة.. والسبب!!



إعتقال إمرأة 396 مرة.. والسبب!!



بعد أن اعتقلت 396 مرّة، أكدت امرأة خمسينية في الولايات المتحدة أنها ستسعى إلى إحداث تغيير في حياتها وستبتعد عن عالم الكحول والمخدرات.

وتوجهت شيرماين مايلز (52 عاماً) التي خرجت الإثنين الماضي من السجن بعد اعتقالها لمدة عام على خلفية الاعتداء على رجل، إلى مدينتها شيكاغو التي اعتقلت فيها 396 مرة منذ عام 1978.

وقالت مايلز لصحافيين احتشدوا لالتقاط صور لها في محطة القطارات، إنها تخلت عن الكحول والمخدرات للأبد، كما أنها ستبتعد عن أصدقاء السوء لأنها لا تريد أن تكون بالقرب من أي مدمنين.

وستقيم مايلز في منزل يسكنه سجناء سابقون في مسعى لإعادة ترتيب حياتهم، وقالت "أنا لست إنسانة سيئة جداً، الكحول هي السبب، الشرب حوّلني إلى وحش".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Popular Posts