Thursday 28 November 2013

بالفيديو - ردة فعل الأمريكيات بعد عرض شباب عرب عليهم ركوب سيارة فيراري

بالفيديو - ردة فعل الأمريكيات بعد عرض شباب عرب عليهم ركوب سيارة فيراري


ظهر على مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه عدد من الشباب العرب بأمريكا، وهم يعرضون على البنات الركوب في سيارة من نوع فيراري حمراء اللون.



وأشار الفيديو إلى أن شابة أمريكية تركت صديقها من أجل الركوب بالسيارة، والعديد من المواقف المضحكة لمشاهدتها تابع الفيديو التالي:


أبو غالب يعتذر عن باب الحارة

أبو غالب يعتذر عن باب الحارة



 أعلن الممثل السوري نزار أبو حجر اعتذاره عن المشاركة في الجزء السادس من مسلسل "باب الحارة"، مشيرا إلى أنه لن يسمح بتدمير شخصية "أبو غالب" التي حققت شهرة واسعة بعد الأجزاء السابقة.

كما اتهم أبو حجر مخرج المسلسل بسام الملا بأنه يسعى إلى "قتل هذه الشخصية" عبر منحها مساحة عادية ودورا عاديا وصفه بالملطشة.

كما قال الفنان السوري أنه يحق لشخصية "أبو غالب" أن تتطور في إطار المسلسل، أو على الأقل ألا تتراجع، ليعود ويؤكد أن الدور الذي عرض عليه في الجزء السادس "عادي جدا".

هذا ويؤكد أبو غالب أن رفضه لم يأت كرد مباشر، إذ أنه اقترح على القائمين على المسلسل تطوير الحالة السلبية لهذه الشخصية، كأن يبيع لحوم الحمير للناس، وهي حالة تكررت في المجتمع وفقا لتأكيده، لكن هذا الاقتراح قوبل بالرفض فقرر أن يعتذر عن المشاركة.

نجوى كرم تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة علاقتها بعلي جابر

نجوى كرم تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة علاقتها بعلي جابر


بعد فترة طويلة من عدم الرد على الشائعات التي تتناثر حول علاقتها بالعميد علي جابر، خرجت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن صمتها أخيراً، ووضحت بشكل غير مباشر حقيقة علاقتها بعلي.

وكتبت نجوى عبر صفحتها على الإنترنت:  "عنا مناعة بقوة الله ضد كل الإشاعات، تعودت من وقت خلقت أعمل اللي لازم بتكونو أول العارفين".

وتابعت أيضاً دون أن تذكر إسم علي أو ترد بشكل مباشر:  "ما حدا يتاجر فينا، سلاحنا الحق اللي ما بخاف، تذكروا أنا اللي قلت يللي بيكذب جبان أوعا حدا يراهن علينا إلا باللي بيسوا".

وأضافت: "الحقيقة بتاخدوها من هالمنبر وعلامات الاستفهام مش واردة بعالمنا، هيدي مش صفاتنا، كله تخمين إعلامي وبس".

وكانت شائعات العلاقة الغرامية التي تجمع علي ونجوى، قد زادت بعد انتشار صوراً لهما، ظهر فيها علي وهو يقبلها.

بعد ساعتين من فقدان حفيدته آمال .. هنية يستقبل حفيداً جديداً

بعد ساعتين من فقدان حفيدته آمال .. هنية يستقبل حفيداً جديداً




بعد توديعه حفيدته التي رحلت مساء اليوم، استقبل رئيس الوزراء بغزة إسماعيل هنية حفيدا جديدا في نفس اليوم من ابنته خولة.

والحفيد الجديد واسمه (خالد) جاء إلى الدنيا بعد ساعتين من فقدان الطفلة (آمال عبد السلام)، وهو ابن للأسير النحرر عبد المعطي هنية.

يذكر أن رئيس السلطة محمود عباس هاتف رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية معزيا له بوفاة حفيدته (آمال) مساء اليوم.

وتقدمت حركة المقاومة الإسلامية حماس لرئيس الوزراء بأحر التعازي متمنية أن يتغمد الطفلة بواسع رحمته وعظيم غفرانه.

يذكر أن الطفلة (آمال هنية) توفيت مساء اليوم بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني الطفلة من التهابات خطيرة في الجهاز الهضمي أثرت على الجهاز العصبي، ودخلت منذ 10 أيام حالة الموت السريري.

شاهد بالفيديو.. الطفل الذي هـزّ مشاعر وقلوب السعوديين

شاهد بالفيديو.. الطفل الذي هـزّ مشاعر وقلوب السعوديين


إلا الأطفال فإن دمعتهم تهز مشاعر أي أحد في الكون فيبكي لبكائها، وتستطيع اختراق داخل الإنسان دون حاجز، ولكن دموع الطفل السعودي التي تحرق القلب لم تستطع أن تدخل إلى قلب معلم في منطقة جازان، بل تعامل معها باستهتار وسخرية أثارت سخط وغضب الشارع السعودي.

لم يكتف الاستاذ بهذا القدر، بل صور الطفل وهو يبكي ونشره في موقع يوتيوب، وعلى الفور أصدرت إدارة التربية والتعليم بمنطقة جازان في السعودية بيانا قالت فيه إنها توصلت إلى ناشر مقطع فيديو "الطفل الباكي"، وهو في إحدى المدارس التابعة لها بمحافظة صبيا، وأنه صور المقطع بمدرسته، مؤكدة أنها شرعت في تنفيذ الإجراءات النظامية اللازمة بحق المعلم.

وفقا لمواقع اعلامية، استقبل مدير التربية والتعليم بالمحافظة أحمد بن علي الربيع بمكتبه الطالب برفقة ولي أمره، وهو أحد أقاربه كون الطالب يتيما، مؤكدا رفضه لسلوك المعلم غير المسؤول من قبل المعلم، ووجه بمعاقبته.

في هذا الفيديو يظهر طفل دخل في نوبة بكاء داخل الفصل وهو يشكو من عدم مقدرته إتقان مهارة الكتابة، لاقى انتقادا واسعا من قبل العديد من المعلمين الذين أبدوا امتعاضهم تجاه سلوك المعلم، نظرا لأن نشر مثل هذ المقطع سيترك آثاراً سيئة على الطفل وأسرته على حد سواء، مطالبين بسرعة كشفه ومحاسبته.


قال "يعلم الله إنني بريء"...فتم شنقة 3 مرات ولم يمت!



قال "يعلم الله إنني بريء"...فتم شنقة 3 مرات ولم يمت!


"يعلم الله إنني بريء" قالها جونلي (John Lee) بهدوء وبرود حسده عليه جميع الحاضرين في المحكمة، بينما كان يخاطب القاضي الذي اصدر عليه للتو حكما بالإعدام شنقا.

وجراء جريمة قتله لسيدة كان يعمل لديها والذي يقول فيها انه لم يكن القاتل، كان في منتهى الهدوء في يوم اعدامه في صباح يوم 23 شباط عام 1885، تمت تقديم آخر وجبة طعام لجون في زنزانته ووقف السجانون متعجبون وهم يشاهدون جون يلتهم فطوره بشهية كبيرة وهو الذي ينتظر إعدامه بعد دقائق معدودة، ولم يكن جون خائفا أو مضطربا ذلك الصباح.

ومضى مع السجانين إلى غرفة الإعدام كأنه ذاهب الى نزهة، لم يقاوم أو يصرخ كما يفعل الآخرون، لم يفقد جون تماسكه حتى بعد ان لفو الحبل حول رقبته وكانت تلك المشنقه من النوع الذي يقف فيها المحكوم على بوابة معدنية ترتبط بطريقة آلية بقبضة خشبية طويلة يسحبها الجلاد فينفتح الباب نحو الأسفل ويهوي المحكوم عليه إلى غرفة تحت المنصة ويموت في الحال وينكسر عنقه.

جون وقف فوق منصة المشنقة وبدا متماسكا وهادئا كأن الأمر لا يعنيه، وفي تمام الساعة الثامنة صباحا قام الجلاد بسحب القبضة الخشبية التي تؤدي لفتح الباب السفلي، لكن لشدة دهشة الرجل فأن جون ظل واقفا مكانه ولم يهوي نحو الأسفل، فقام الجلاد بأبعاد جون عن المشنقة ثم استدعي ميكانيكي السجن لمعرفة الخلل في الآلة. الميكانيكي كان متأكدا من سلامة الآلة لأنه قام بفحصها عدة مرات في اليوم السابق.

ومع هذا قام بفحصها وتجربتها مجددا أمام الجميع، وما أن سحب القبضة الخشبية حتى انفتح الباب السفلي على الفور، وكرر الميكانيكي العملية عدة مرات حتى اطمئن الجلاد إلى أن الآلة تعمل بصورة جيدة، فقام بإيقاف جون مجددا فوق الباب السفلي ولف حبل المشنقة حول عنقه، ومرة أخرى قام الجلاد بسحب القبضة الخشبية لكن جون ظل واقفا مكانه هذه المرة أيضا ولم يتزحزح قيد أنملة. هذه المرة قام السجانون بإعادة جون إلى زنزانته ريثما يقوم ميكانيكي السجن بفحص المشنقة بصورة دقيقة لمعرفة مكامن الخلل فيها.

هذه العملية استمرت لقرابة الساعة حتى تأكد الرجل بأن الآلة تعمل بصورة طبيعية وقاما بتجربتها عدة مرات. في الساعة التاسعة والنصف صباحا اصطحب السجانون جون من زنزانته إلى غرفة الإعدام للمرة الثانية، وتارة أخرى قام الجلاد بإيقاف جون فوق الباب السفلي ثم لف الحبل حول عنقه. هذه المرة تمهل الجلاد لبرهة قبل سحب القبضة الخشبية كأنه كان يخشى أن تفشل عمليةالإعدام مجددا وهو ما حصل بالضبط عندما سحب الرجل القبضة إذ بقى جون واقفا مكانه بهدوء من دون أن يهوي إلى الأسفل.

وجميع من شاهدوا ما حدث ذلك اليوم أحسوا برعشة خفيفة تسري في أجسادهم، الجلاد ضرب جبهته بيده وكاد أن يفقد صوابه فيما تراجع السجانون إلى الوراء وهم ينظرون إلى وجوه بعضهم غير مصدقين ما يحدث، والضابط المكلف بمراقبة تنفيذ الإعدام رفض أن يقف جون على المشنقة مرة أخرى وأمر السجانين بإعادته إلى زنزانته ريثما يقوم بإخبار مدير السجن أولا بتفاصيل ما حدث في ذلك الصباح العجيب.

وحضر مدير السجن بنفسه إلى غرفة الإعدام واستمع إلى شهادة الجلاد والسجانين حول ما حدث ثم قام بنفسه بسحب القبضة الخشبية فأنفتح الباب السفلي للمشنقة على الفور، وأمر بإيقاف الإعدام مؤقتا ريثما يكتب إلى مراجعه العليا في لندن شارحا لهم ما جرى بالتفصيل ومنتظرا تعليماتهم.

وخلال أيام قليلة وصل الرد من لندن بإلغاء حكم الإعدام الصادر بحق جون لي وتخفيفه إلى عقوبة السجن المؤبد. منذ ذلك اليوم أصبح جون لي مشهورا في انجلترا بأسم "الرجل الذي لم يستطيعوا شنقه".

بالصور.. عنزة تلد إنسان تسبب الذعر بين الأهالي

بالصور.. عنزة تلد إنسان تسبب الذعر بين الأهالي



ذكرت وكالة الأنباء النيجيرية اليوم الأربعاء أن سكان بلدة "اجونتون اكيتي" بولاية "اكيتي" بجنوب غرب نيجيريا أصيبوا بالذهول والذعر أمس الثلاثاء بعد أن سمعوا بأنباء بأن عنزة وضعت عنزة على هيئة إنسان ببلدتهم.

وقال سكان المنطقة في تصريحات للوكالة ان الماعز الصغيرة تشبه الإنسان تماما وأنها ولدت بيدين ورجلين ووجه وشعر ورأس إنسان وأعضاء تناسلية تشبه تلك الخاصة بالبشر.

وأكدوا أن المولودة الصغيرة ماتت بعد ولاتها بساعات بسبب عدم الرعاية الطبية.







بالفيديو.. ماذا يحدث عند وضع نصف قطعة صابون في المايكرويف ؟

بالفيديو.. ماذا يحدث عند وضع نصف قطعة صابون في المايكرويف ؟




بالفيديو.. ماذا يحدث عند وضع نصف قطعة صابون في المايكرويف ؟


بالصورة.. كاسياس يحضر هدية لمولوده الجديد الذي ينتظره

بالصورة.. كاسياس يحضر هدية لمولوده الجديد الذي ينتظره




قام حارس ريال مدريد الاسباني ايكر كاسياس بنشر صورة خاصة له على موقع التواصل الاجتماعي "الانستغرام"، تظهر حذاء صغير الحجم محمول على كف يد كاسياس.

وكتب كاسياس صاحب 32 عام تحت الصورة عبارة "في الانتظار".

وينتظر القديس مولوده الجديد على أحر من الجمر، خاصة وأنه من معشوقته سارة كاربونيرو.

وتعمل سارة كمراسلة لقناة "تيليسينكو" الإسبانية، حيثسبق وأن تُوجت بجائزة غولدن غالان الإسبانية للعام 2010، وهي التي تمنح لأفضل مذيعة.

وكانت علاقة كاسياس وسارة قد ذاع صيتها بعد القبلة التي جمعتهما على الهواء مباشرة إثر مقابلة تلفزيونية سريعة أجرتها معه ونقلتها جميع وسائل الإعلام العالمية أثناء الاحتفال بفوز إسبانيا بكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا على حساب المنتخب الهولندي.

وعاد كاسياس وكرر فعلته بتقبيل سارة عقب الفوز والتتويج بكأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في الصيف الماضي في بولندا وأوكرانيا بشكل مشترك.







أنظر ماذا يفعل السحلب فى جسم الإنسان .. مفاجأة مذهلة

أنظر ماذا يفعل السحلب فى جسم الإنسان .. مفاجأة مذهلة




فى فصل الشتاء يقوم بعض الناس بشراء جميع المشروبات التى تساعد على التدفئة واعطاء الجسم الطاقة اللازمة لمقاومة البرد الشديد, ومن هذه المشروبات التى تعطى الجسم طاقة السحلب هو مشروب عبارة عن مواد غروية ومواد نشوية.

ومن الفوائد المذهلة لجسم الانسان فى السحلب انه يعتبر علاج فعال للاطفال الذين يعانون من الاسهال ويقوم السحلب بعلاج قرحات المعدة والاثنى عشر .

ويعتبر السحلب غذاء فعال للاطفال وكبار السن حيث يمد الجسم بالكالسيوم الغنى به لتقوية اسنان الاطفال ويقوم السحلب ايضاً بتقوية المناعة لدى الاطفال.


ويستحب ايضاً تحلية السحلب بالعسل واضافة اللبن اليه ويعتبر من المشروبات التى تعطى طاقة عالية للجسم وهو منشط طبيعى لجسم الانسان لانه يقوم بتقوية الدورة الدموية ومن فوائد السحلب انه ملطف للقولون والمعدة.

استعرضنا لكم من موقعنا "سمير بوك" فوائد السحلب ومدى اهميته لجسم الانسان

بالفيديو.. بريطانيات يعرضن مهاراتهن في فنون ‫‏الرقص‬ الشرقي

بالفيديو.. بريطانيات يعرضن مهاراتهن في فنون ‫‏الرقص‬ الشرقي


أدت 24 راقصة بريطانية عرضا بديعا لفنون الرقص الشرقي، وتخطط هذه المجموعة من الراقصات المتخصصات في هذا الفن الشرقي الانتقال بهذا العرض إلى مدن أخرى في أنحاء بريطانيا.






حليمة بولند : القذافي أهداني عقد ثمنه مليون دولار

حليمة بولند : القذافي أهداني عقد ثمنه مليون دولار


 قالت المذيعة الخليجية حليمة بولند، أن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي أهداها بعقد ثمنه مليون دولار تكريماً للأعمال التي تقوم بها في مجال الإعلام، مشيرة إلى أنها تفكر في إهداء المليون دولار إلى السلطة الليبية الحالية بعدما نصحها أصدقائها بذلك، لأنه حق الشعب الليبي.

وأضافت بولند، خلال العرض الخاص لبرومو برنامج "الخزنة” الذي سيقدمه الفنان أمير كرارة على فضائية "دبي”، كل يوم أربعاء،halima8 بصورة أسبوعية "القذافي أهداني عقد ثمنه مليون دولار تكريماً لأعمالي، وأنا أعشق التسوق والأشياء الثمينة”.

وحينما سألها كرارة عن شراءها بعض المستلزمات بحوالي 450 ألف دولار قالت:” أعشق التسوق، لكني أكره أن أتعرض للزحام لذلك قمت باستدعاء الشرطة حتى تنقذني وأنا في لندن”.

من ناحية أخرى أكد أمير كرارة في تصريح لـ "مصراوي” اليوم الاثنين، أنه انتهى من تصوير 13 حلقة مع 13 نجماً في الوطن العربي هُم درة، ويسرا، وخالد يوسف، ونيللي كريم، ومي عز الدين، ومايا دياب، وهدى الخطيب، وميساء مغربي، وآسيل عمران، وحليمة بولند، وماكسيم خليل، في برنامجه "الخزنة” الذي تم تصويره بتقنية السينما ليكون بعيداً عن الشكل التقليدي للبرامج الحوارية سواء من خلال التصوير أو الديكور.

يذكر أن مؤسسة دبي للإعلام هي الشركة المنتجة للبرنامج بالاتفاق مع شركة s films production ومن إخراج محمد بكير.









بالفيديو مصريات ينشرن فيديو لبنات داخل مسبح في السعودية



بالفيديو مصريات ينشرن فيديو لبنات داخل مسبح في السعودية






بالفيديو.. في حالة نادرة.. إخراج رجل من القبر حياً !

بالفيديو.. في حالة نادرة.. إخراج رجل من القبر حياً !




تمكن رجال إنقاذ بالبرازيل من إخراج رجل من القبر وهو حي، حيث كانت امرأة قد أبلغت الشرطة أنها شاهدت سطح المقبرة العشبي يتحرك وأنها سمعت أصوات استغاثة من داخل القبر، وذلك أثناء مرورها بالصدفة بالقرب من الموقع، بمنطقة "فيراز دي فاسكونسيلوس” بالقرب من "ساو باولو”.

وفيما أوضح ابن شقيق الرجل عدم علمه بكيفية دفن عمه في المقبرة، أشارإلى أنه كان يعاني من أمراض نفسية، وتم عرضه على المستشفى، رجحت مصادر أن الرجل تعرض للاعتداء والرمي في القبر وتم دفنه فيه إلا أنه لم يمت.

بدورها أكدت هيئة الصحة في "ساو باولو”،أن الرجل تعرض لإصابات طفيفة وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج ليخرج منه في نفس اليوم.


بالصور والفيديو..شورت نوال الزغبي يلهب الفيس بوك

بالصور والفيديو..شورت نوال الزغبي يلهب الفيس بوك





 نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صورة لها من آخر حفلاتها ببرنامج «ستار أكاديمي» بلبنان وهي ترتدي شورت قصير.

محبو نوال أعربوا عن إعجابهم بطلتها في البرنامج، رغم أن نوال لم تعتاد على الظهور بهذا الشكل، ولكنهم اعتبروا أن أنها لم تقصد إثارة الغرائز بهذا الشورت.

بينما رفض آخرون فكرة ارتداء نوال لشورت من الأساس، معتبرين أن نجمتهم المفضلة أكبر من أن تفعل ذل








إسرائيليين يغتصبان ابنتيهما



إسرائيليين يغتصبان ابنتيهما



 اعتقلت شرطة العدو في القدس إسرائيليا في الأربعينات من عمره، من سكان المدينة، بشبهة إقدامه على الاعتداء الجنسي واغتصاب ابنته البالغة من العمر 18 عاما تحت تهديدها بالضرب فيما إذا ما عارضته.
وكان قد تم استلام الشكوى قبل أيام وتم اعتقال الاب المشتبه في اليوم التالي حيث تعاون مع محققيه بصورة جزئية ومن بعدها تم تمديد اعتقاله في محكمة الصلح حتى نهار يوم الخميس على ذمة التحقيقات الجارية، مع العلم أنه مشتبه أيضا بالاعتداء بالضرب على ثلاثة من أبنائه الآخرين.
وفي قضية جنسية منفصلة، تم أيضا في شرطة اسرائيل بالقدس اعتقال رجل يهودي آخر في الأربعينات من عمره بشبهة اقدامة على افعال مشينة منافية للاخلاق بحق ابنتة البالغة من العمر 16 عاما، والتي تدرس في إحدى المعاهد الداخلية.
وقد اعتاد على القيام بفعلته حين كانت تعود إلى المنزل في نهاية الأسبوع لزيارته.
وتم الاثنين تمديد اعتقاله على ذمة التحقيق في محكمة الصلح الصهيونية في القدس

مصر: ذبح زوجته وعرض لحمها في ملحمته على أنّه لحم خروف!



مصر: ذبح زوجته وعرض لحمها في ملحمته على أنّه لحم خروف!



قام جزار مصري بذبح زوجته في حمام البيت وذلك بعد خلافات بينهما وقال مصدر إن الجزار قام بسلخ زوجته وتقطيعها وعرض لحمها في محل جزارته الذي يملكه على أنه لحم خروف.
وأضافت أن الجزار قام بعرض لحوم فخذ زوجته في محل جزارته، بسعر 40 جنيها للكيلو، وقال للزبائن إنها لحم خروف بلدي، وكاد الناس يشترونها لولا شك أحد الزبائن في نوعية اللحم. وراح الرجل يؤكد للزبائن الآخرين أنها ليست لحوم خراف حيث إنها قليلة الدسم، ومع إصرار الجزار على أنها لحوم خرفان حدثت مشادة بين الزبون وبينه نجم عنها إبلاغ الشرطة، التي قامت بالقبض عليه وأخذت "الفخذ” لتحليله اعتقادا منها أنها لحوم ميتة أو حيوانات محظورة الذبح، ولكن كانت الطامة الكبرى حينما أكد التقرير الطبي أنها لحوم بشرية.
وأضاف الموقع أن الشرطة داهمت منزله، وعثرت في الثلاجة على قدمي السيدة المذبوحة وكفيها.

صور أزواج الفنانات... من الأكثر وسامة؟



صور أزواج الفنانات... من الأكثر وسامة؟



 تألقت مجموعة من فنانات الشاشة العربية بتواجد زوجها إلى جانبها في عدة مناسبات.

وكل واحدة منهن ترى أن زوجها هو الشخصية الأجمل والجاذبية القصوى.

جمعنا لكم أكثر 10صور لأزواج فنانات فيعدة مناسبات ظهروا سوياً

شاهدوا الصور واختاروا الزوج الأكثر وسامة في رأيكم


























بالفيديو - قام بتخدير فتاة وتصويرها بالطريق العام ونشر الفيديو



بالفيديو - قام بتخدير فتاة وتصويرها بالطريق العام ونشر الفيديو



القت الشرطة القبض على شاب قام بوضع مخدر لفتاه كانت تجلس معه بالمنزل وجعلها تخرج الى الطريق العام وقام بتصوير ما يحدث لها ونشر الفيديو على الانترنت .
قما قام اشخاص من المارة بالاتصار بالشرطة التي جائت بدورها لتلقي القبض على تلك الفتاة والتحقيق معها

النجمات والبحر... قصّة عشق لا تنتهي



النجمات والبحر... قصّة عشق لا تنتهي




يتخذن النجمات البحر مكاناً لقضاء إجازتهن , ها هي النجمة جيني إسبر التي قضت إجازتها بين اللاذقية وبيروت تخبرنا عن علاقة الحب التي تجمعها بالبحر فوصفته : "البحر هو الصيف، وأنا أعشق الجلوس أمام البحر وتأمله خصوصاً عندما أشعر بالضيق فهو يكسبني راحة غريبة ويعطيني هدوءاً نفسياً، هو مكان رائع للاسترخاء، هذا عدا أنني أعشق ممارسة جميع الرياضات البحرية".

النجمة صفاء رقماني التي قضت إجازتها على شاطئ مدينة طرطوس السورية عبّرت عن عشقها للبحر وقالت: "أنا أعشق البحر، أحبّ أن أتأمّله أكثر من أن أسبح فيه، فهو عميق وجميل يريح الأعصاب ويجعل الشخص يجلس مع نفسه ويعيد الكثير من حساباته، فالبحر مخيف أيضاً وهو يشبه الحياة، جميلة لكن مجهولها مخيف".

إذاً يبقى للبحر سحره الخاص الذي يظهر تأثيره واضحاً على النجمات اللواتي قصدنه للشعور بالراحة والاسترخاء.














Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Popular Posts