Thursday 28 November 2013

بالصور فضائح المشاهير بعد أختراق موبايلاتهم



بالصور فضائح المشاهير بعد أختراق موبايلاتهم



صور عارية وفضائح بعد أختراق موبايلات نجوم ومشاهير بـ الصور حيث عاش منتجي هوليوود ومشاهيرها بحالة من الذعر بعد ان اعلن مجموعة من قراصنة الكمبيوتر ان هدفهم هتك اسرار هوليوود وكشفها للعالم. وسرق القراصنة الذين اطلقوا على أنفسهم اسم هوليوود ليكس، سيناريوهات افلام قادمة وكشفوا صورا عارية لمشاهير ونشروا ارقام هواتفهم الشخصية وعناوين بريدهم الالكتروني على الانترنت ليراها العالم أجمع.
ومن ضحايا القرصنة لسريب صورهم العارية لعام 2011:
عضو مجلس النواب الامريكي انتوني وينر الذي قدم استقالته بسبب فضيحة جنسية عبر الانترنت .
ونفى الديمقراطي وينر على مدى أكثر من أسبوع ارسال صورة له بملابس داخلية ضيقة الى امرأة في سياتل في 28 ايار وزعم أن حسابه على موقع تويتر الالكتروني تعرض للتسلل. لكنه اعترف باكيا في السادس من يونيو حزيران بالكذب وبأنه تبادل محتويات غير ملائمة مع ست نساء بعضها بعد زواجه.
ويبلغ وينر من العمر 46 عاما وهو من نيويورك ومتزوج منذ أقل من عام من همة عابدين (35 عاما) وهي مساعدة لوزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون. ورأس مراسم زفافهما في يوليو تموز الرئيس الامريكي الاسبق بيل كلينتون
الممثل الاسترالي راين كوانتن تعرض الى فضيحة صور عارية مسربة على الانترنت الا ان المتحدث باسمه اكد ان هذه الصور مزيفة ولا تخصه والصورة يظهر شبه عاري من مسلسله " True Blood.
صور عاريةتعرض هاتف الممثلة سكارليت جوهانسون 26 عاماً هذا العام الى القرصنة لكن النجمة لم تبد انزاعجها من التسريب حيث اكدت ان هذه الصور التقتطها لزوجها راين رينولد التي انفصلت عنه ايضا هذا العام,وعلقت سكارليت عن الصور انها سعيدة بالصور لانها تعرف زاويتها المناسبة.
بعد فضيحة صورها العارية عام 2007 تعرضت الممثلة فانيسا هادجنز مجددا هذا العام الى فضيحة اخرى من نفس النوع حيث نشر على الانترنت عددا من الصور تظهر فيها فانيسا عارية تماماً بالاضافة الى صور مثيرة لها. لكن اكدت فانيسا ان الصور من نفس مجموعة الصور التي نشرت عام 2007.
العارضة امبر روز والتي تعرف بعدم خجلها من عرض جسمها لكن تم نشر صور حميمة لها و ذكرت التقارير ان امبر ارسلت هذه الصور لحبيب نيكي ميناج الا ان النجمتين نفيتا هذا الخبر.
في فصيحة اخرى للمغني كريس براون تم تسريب صورة له كان قد التقطها على هاتفه وهو عاري لفتاة وفي حديث اذاعي اكد براون ان الصور كانت لفتاة ومازح المستمعين انه متصالح مع جسده.
تم انتشار صور على الانترنت الى فتاة شقراء تشبه كثيرا بليك ليفلي الا ان المتحدث باسمها نفى ان تكون هذه الصور تخصها فهي لم تصور نفسها عارية على حسب قوله.
اما الممثلة ميلا كونيس لم تنفي ان تكون الصور العارية مسربة لها لكنها نفت ان تكون ارسلتها للمثل جاستين تيمبرليك.






No comments :

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Popular Posts