Wednesday 27 November 2013

فيديو: هذا ما حدث لمراسلة تزلجت على الجليد أثناء تغطية مباشرة

فيديو: هذا ما حدث لمراسلة تزلجت على الجليد أثناء تغطية مباشرة


واشنطن: تعرضت مراسلة إحدى القنوات التلفزيونية المحلية في مينيابوليس بالولايات المتحدة الأمريكية لحادث مؤلم أثناء تغطيتها المباشرة
المراسلة "ما روسكو" أرادت تقديم مداخلة لها عبر النشرة الإخبارية حول افتتاح حلبة مفتوحة للتزجلج على الجليد، وارتدت الحذاء المناسب وظهرت على الهواء، لكن جرت الرياح بما لا تشتهي السفن!
فسرعة الرياح التي كانت تعصف في المنطقة دفعت بالمراسلة إلى الخلف حتى فقدت السيطرة على نفسها وسقطت بقوة على وجهها. وتمالكت المراسلة نفسها ووقفت بمساعدة زميل لها، ثم تابعت تغطيتها رغم أن شفتها بدت متورمة من شدة الضربة.
وفي وقت لاحق قالت عبر تغريدة على تويتر إنها بخير، لكنها تضع الثلج على شفتها للتخفيف من آثار الضربة

ما هي أفضل طريقة للحمية السريعة؟

ما هي أفضل طريقة للحمية السريعة؟


دبي: نشرت مجلة "فام أكتويل" الفرنسية دراسةً مفصلةً حول منافع وأضرار القيام بالحمية السريعة.
مفهوم الحمية السريعة
تعتمد على تقليل كميات الأكل طيلة المدة، لخفض المخزون في الجسم، فتضطر المعدة لاستخدام الشحوم والدهون المخزنة للتعويض، الأمر الذي ينقص الوزن ٢ إلى ٣ كيلو في الأسبوع الواحد، كما أورد موقع 24 الإماراتي.
مزايا الحمية السريعة
من أهم مزايا الحمية السريعة فقدان الوزن بسرعة، وتعود الفرد على إنقاص كمية الأكل، فتعتاد المعدة على الشبع بكمية طعام أقل
مساوئ الحمية السريعة
بسبب قساوة الحمية وصعوبة تحملها، يفتقد الجسم إلى الطاقة، فيشعر الانسان بالتعب والإرهاق الجسدي والنفسي، كما أنه معرض للسمنة السريعة لاحقاً بعد انتهاء مدة الحمية.
الطريقة الأفضل للحمية السريعة
حسب الدكتور رافاييل غرومان، فالطريقة الأفضل والأقل ضرراً في الحمية السريعة أن يبدأ الانسان بتناول نوعٍ واحدٍ من الأغذية خلال الأيام الثلاثة الأولى، كأن يختار الفواكه الحمراء طيلة اليوم، أو نوع واحد من الحساء، أو نوع خضار واحد، يتناوله عند الشعور بالجوع
وبعد مرور الأيام الثلاثة الأولى، يمكن للفرد أن يتناول وجبات طعامٍ صحيةٍ بعيدة عن الشحوم والدهون، تعتمد على الخضار والفواكه واللحوم الخالية من الدهون والمشوية أو المسلوقة أو على البخار.
ويقول غرومان إن هذه المرحلة تمتد من ٤ أيام إلى أسبوع أو ١٠ أيام أو ربما أكثر، حسب الحاجة.
حرره:

إحدى غرائب العالم.."بوابة جهنم" في تركمانستان

إحدى غرائب العالم.."بوابة جهنم" في تركمانستان


بغداد: تعد منطقة ديرويز (Derweze) من أغنى المناطق بالغاز الطبيعي في تركمانستان والتي تحتل المرتبة 24 عالميا في إنتاج الغاز الطبيعي. ففي عام 1971 وخلال عمليات الحفر والتنقيب عن الغاز في تلك المنطقةـ اصطدم الجيولوجيون بكهف مليء بالغاز الطبيعي، فانهارت الأرض تحت الحفارة المستخدمة في التنقيب مخلفة وراءها حفرة كبيرة يتجازو قطرها الـ 70 مترا.
ووفقاً لما أورده موقع "المستقلة العراقي" نقلاً عن صحيفة الديلي ميل فإن مشكلة تسرب الغازات السامة التي بدأت بالتصاعد، قام العاملون بحرق الحفرة، وكان الجيولوجيون على اعتقاد بأن النيران ستنطفئ في غضون أيام معدوده، ولكن الحفرة ما زالت مشتعلة حتى اليوم بعد أكثر من 40 عاما على حفرها، مما دعا السكان المحليون لإطلاق إسم حفرة “البوابة إلى جهنم The Door to Hell” عليها.
وتقع الحفرة على بعد 90 كيلومترا من قرية درويز والتي يبلغ عدد سكانها 350 نسمة. وترتفع النيران في الحفرة الى ارتفاع 15 متراً.
وعوضاً عن تسرب الغازات إلى السماء، فإن الحرق وهو الحل الذي اتبعه الجيولوجيون يعد أفضل وأكثر أمانا من تسرب غاز الميثان إلى الجو، إذ أن غاز الميثان يعد من الغازات الدفيئة، أو كما يطلق عليها “غازات الإحتباس الحراري Greenhouse gas” وهي غازات توجد في الغلاف الجوي، وتتميز بقدرتها على امتصاص الاشعة التي تفقدها الأرض، وهي الاشعة تحت الحمراء، فتقلل ضياع الحرارة من الأرض إلى الفضاء، مما يساعد على تسخين جو الأرض، وبالتالي تساهم في ظاهرة الاحتباس الحراري والاحترار العالمي.
وفي شهر نيسان (ابريل) من عام 2010، زار الرئيس التركمانستاني “قربانقلي بردي محمدوف” موقع الحفرة وأمر بأن يتم إغلاق الفتحة أو إتخاذ إجراءات أخرى للحد من التأثير السلبي لعمليات التنقيب عن الغاز واستخراجه على المنطقة.
وزار المتقاعد ويل كيبينغ البالغ من العمر 58 سنة من منطقة ستيرلنغ من بريطانيا، تركمانستان خلال الشهر الماضي. ولم يكن يعلم بوجود هذه الحفرة، وقد اخبره أحدهم أن هذه الحفرة والتي تعتبر من المناطق الــ 100 التي على المرء زيارتها قبل أن يموت. مما أثار فضوله فقرر عبور منطقة الصحراء الكئيبة في تركمستان للوصول الى “بوابة الجحيم” غير متوقع ما سيجده هناك.
ويقول ويل “االخفرة خلال النهار لا تلفت الانتباه، فتبدو كحفرة في الصحراء. انما عند الاقتراب منها تظهر النيران في الحفرة، فإن الاستغراب يجتاحك،خصوصا وان النيران مستمرة ومنذ 40 عاما”.
وتابع ويل “مع اقترابي للحفرة فقد تبين لي ان الحفرة لم تكن طبيعية فقد كان هناك دعامات وسكك معدنية وليس مجرد حفرة مما يظهر كارثة حدثت منذ وقت طويل”.
وختم قائلا “وقفت هناك أتأمل الفوهة، مع حجم وكثافة النيران في الداخل أكثر وضوحا، وكلما تحولت الشمس للمغيب، تحول الموقع ببطء الى فرن كبير، معزول في وسط الصحراء وأصبح مركز الانتباه الذي سيطر على المنطقة المحيطة بها بأسرها وأصبح التوهج أكثر كثافة وأضاءت المنطقة بما في ذلك السماء فوقها. وكان من المستحيل عدم الانجرار إلى الحفرة، وهذا الأمر كان مهيمنا على المنطقة المحيطة بها بكاملها”.


لماذا تتمنى احلام الذهاب إلى بيروت؟

لماذا تتمنى احلام الذهاب إلى بيروت؟

بيروت: يبدو أن عشق المطربة الإماراتية أحلام، لتناول الطعام أينما كانت دفعها لتأكيد حبها الكبير للبنان ورغبتها الشديدة في زيارة بيروت بنشر صورة لطبق سلطة خضراء على صفحتها بتويتر.
أحلام غردت قائلة :« وحشتيني يابيروت»، ويبدو أن الصورة التي وضعتها أحلام لم تنل إعجاب الجمهور حيث دفعتهم للسخرية منها ومن نهمها الشديد وحبها للطعام
وانهالت التعليقات على الصورة منها «وحشتك بيروت ولا بلع بيروت»، وتعليق آخر «كلي وايد وخلي عنك رجيمات».
حرره:

بالفيديو: سعودي يصطاد ذئباً بعد مطاردة 40 كليومتراً

بالفيديو: سعودي يصطاد ذئباً بعد مطاردة 40 كليومتراً


الرياض: استطاع راعي أغنام سعودي اصطياد ذئب شرس لحماية أعنامه منه، ولكن ذلك تم بعد مطاردة لمسافة 40 كيلو متر. 
ووفقاً لما ورد في الفيديو الذي تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ونشره موقع "24" الإماراتي، فقد ظهر المواطن السعودي الذي يعمل راعياً للأغنام وهو يمسك بالذئب الذي بدت عليه علامات الإنهاك والتعب الشديد وعدم القدرة على الحراك، بسبب طول المسافة التي طارده السائق خلالها، قبل أن يتمكن من الإمساك به.

عاد من السفر ليجد والديه يضعان الزهور على قبره!

عاد من السفر ليجد والديه يضعان الزهور على قبره!



وارسو: أصيب شاب بولندي بالصدمة، عندما عاد إلى منزل والديه بعد طول غياب ليجدهما يضعان الزهور على قبره تخليداً لذكراه، ظناً منهما أنه صاحب الجثة المدفونة في القبر والتي عثر عليها في الغابة، بعد غيابه بفترة وجيزة.
وكان جاروسلو كارولينسكي غادر منزل والديه في مدينة سيدلسكا في شهر أكتوبر(تشرين الاول) عام 2011 دون إخبارهما عن وجهته وموعد عودته، وبحثا عنه طويلاً دون جدوى حتى تمكنت الشرطة من العثور على جثة شاب غير واضحة الملامح بالقرب من الحدود الأوكرانية، كما أورد موقع 24 الإماراتي.
وظن الأبوان أن الجثة تعود لابنهما المختفي وتوقفا عن البحث عنه، وتم إعلان وفاته بشكل رسمي من قبل السلطات المختصة، وفي الأسبوع الماضي فاجأ جاروسلو والديه الذين كانا في زيارة لقبره المفترض بالقرب من المنزل وهو يلقي التحية عليهما.
وسرعان ما سقطت والدته مغشياً عليها من هول الصدمة، فيما انعقد لسان والده الذي لم يكن مصدقاً لعودة ابنه إلى الحياة بعد أن كان في عداد الأموات، وأعادت الشرطة فتح التحقيق من جديد بهدف معرفة صاحب الجثة التي تم العثور عليها في الغابة.




قلة النوم والكعب العالي والحقائب الثقيلة أبرز العادات السيئة للمرأة

قلة النوم والكعب العالي والحقائب الثقيلة أبرز العادات السيئة للمرأة


رام الله: تعمد النساء إلى الاهتمام بمظهرهن الخارجي والاعتناء بصحتهن عن طريق تناول الفيتامينات المناسبة واستخدام مستحضرات التجميل بمختلف أنواعها، كما تلجأ النساء أيضاً لمعاينة الطبيب العام لإجراء الفحوصات الدورية اللازمة بهدف متابعة الأوضاع الصحية بشكل مستمر.
ونقل موقع "24" الإماراتي عن مجلة "هافنغتون بوست" البريطانية مجموعة من العادات السيئة الأكثر شيوعاً بين النساء والتي لها تأثيرات خطيرة على صحة المرأة:
1. الكعب العالي
يؤدي الكعب العالي إلى أمراض خطيرة، ومنها مثلاً آلام الظهر المزمنة والضغط على المفاصل والتهاب المفاصل وإصابات الأوتار.
2. الحقائب الثقيلة
معظم النساء يحملن اليوم حقائب تزن أكثر من ٣ كيلوغرام، تحتوي على حقيبة مستحضرات التجميل وحاسوبها اللوحي، إضافة إلى العديد من الأغراض المختلفة التي تزداد في كل يوم. وهذا ما يؤدي في وقت لاحق إلى آلام الظهر ومشكلات خطيرة في الرقبة والكتفين. إضافة إلى ضعف في عضلات الكتف.
3. النوم بالماكياج
تستسلم النساء للنعاس، فتخلد إلى النوم دون إزالة الماكياج عن الوجه، وهذا ما يؤدي إلى تراكم الأوساخ اليومية والزيوت على البشرة، وبالتالي انسداد المسام وتلف الجلد وازدحام البقع الجلدية.
4. الملابس الداخلية
ان ارتداء ملابس داخلية غير قطنية وغير صحية قد يسبب مشكلات صحية وأمراض حساسية مختلفة، أيضاً فإذا كان حجم تلك الملابس أصغر من المطلوب، قد تؤدي إلى مشكلات في التنفس وتهيج البشرة وآلام الظهر ومشاكل في الدورة الدموية.
5. القلق والندم
القلق وشعور الندم يضران بصحة المرأة الجسدية والنفسية. وبحسب الدراسة فالمرأة تتأثر صحياً بهكذا مشاعر سلبية أكثر مرّتين من الرجل.
6. هوس المظهر الخارجي
هوس النساء بالحصول على جسم متكامل يجعلهن أسرى احتمال فقر الدم ونقص المناعة إذ أن الإحصاءات تثبت أن ١٦٪ من النساء يعانين من نقص في الوزن الطبيعي.
7. الأكل المرتبط بالعواطف
هناك العديد من النساء لا يستطعن السيطرة على نوعية طعامهم وكمياته خاصة أثناء مزوزهم بأوقات عصيبة أو لحظات اكتئاب أو غضب أو توتر، مما يؤثر على نسبة السكري، والكولسترول، ومرض السمنة وغيرها.
8. قلة النوم
إن لم تتمتع المرأة بقسط كافٍ من النوم، وساعات منتظمة يومية وفي أوقات ثابتة، فهي معرضة لخطر الإصابة بأمراض التوتر المزمن وأمراض القلب.

من هو أذكى شعب عربي؟

من هو أذكى شعب عربي؟



موسكو: تظهر خريطة تفاعلية نشرها موقع "targetmap" متوسط مستوى الذكاء في دول العالم، يتصدر العراق فيها قائمة الدول العربية وتذيلها قطر والسودان على التوالي.
وقد بنيت الخارطة التفاعلية استناداً إلى دراسة تحليلية أجراها عالم النفس البريطاني "ريتشارد لين"، ومختص في العلوم السياسية من فنلندا يدعى "تاتو فانهانين".
وخلص العالمان إلى ترتيب دول العالم حسب معدلات الذكاء لدى شعوبها من خلال تحليل بيانات مأخوذة من 113 دولة مبنية على مقياس الذكاء الشهير عالمياً "IQ"، والذي يعتمد نماذج امتحانات معينة لفحص معدل ذكاء الفرد، كما أورد موقع روسيا اليوم.
واحتل العراق المرتبة الأولى عربياً بـ 87 نقطة على مقياس "IQ"، ويأتي ترتيبه عالمياً في المركز العشرين. تليه الكويت عربياً بـ 86 نقطة، واليمن في المرتبة الثالثة بـ 85 نقطة.
أما باقي الدول العربية فيمكن تصنيف معظمها في فئتين تضم الأولى الإمارات والأردن والسعودية والمغرب في المرتبة الثالثة والعشرين عالمياً بمعدل 84 نقطة، بينما يتراوح معظم ما تبقى من البلدان العربية بين المرتبتين الـ 24 والـ26 عالمياً باستثناء قطر التي وقعت في المركز الـ 29 عالمياً، وعربياً تتقدم فقط على الأخير في القائمة العربية ألا وهو السودان الذي تمركز في الترتيب الخامس والثلاثين عالمياً بـ 71 نقطة.
وجدير بالذكر أن سنغافورة احتلت المركز الأول عالمياً بـ 108 نقاط، تليها كوريا الجنوبية واليابان على التوالي.
 وتقع معظم الدول الأوروبية بين المرتبة السابعة والتاسعة.
كما احتلت الولايات المتحدة أيضاً المرتبة التاسعة وتليها روسيا في المرتبة العاشرة بـ97 نقطة.

حاول تقبيل فتاة مثيرة في الشارع ولاكن هذه ردة فعلها ؟

حاول تقبيل فتاة مثيرة في الشارع ولاكن هذه ردة فعلها ؟


افضل رد من فتاة شجاعة على من حاول التحرش بها حيث لم تتردد ثانية واحدة وصفعته الصفعة التى ستجعله يتوب عن التحرش بفتاة مرة اخرى.

المعاكسات

المعاكسات


المعاكسات

النسوان والريجيم

النسوان والريجيم



النسوان والريجيم

شباط يا حلوة

شباط يا حلوة



شباط يا حلوة

valentine

valentine




دورة حياة البنت وابوها

دورة حياة البنت وابوها





ناسي الفيسبوك مفتوح

ناسي الفيسبوك مفتوح





لماذا يعتبر الرجل الاردني خارق ؟

لماذا يعتبر الرجل الاردني خارق ؟




هيئة مكافحة الفساد

هيئة مكافحة الفساد




طقوس الفاردة

طقوس الفاردة




أخبار الأجيال !

أخبار الأجيال !


أخطــر عشــرة قــراصنة ذوي ( القبعـات السـوداء )

أخطــر عشــرة قــراصنة ذوي ( القبعـات السـوداء )


موجودون في كل مكان ، كلمـا زاد توسع الشبكات كلما زادت اعدادهم .. اصبحوا مصنفين الى مجموعات ؛ منهم القبعات السوداء والقبعات البيضاء وهناك ايضاً القبعات الرمادية. هاكر القبعات البيضاء عملهم هو تحسين أمن الانترنت , لكن العديد من قراصنة القبعة البيضاء مثل ستيف جوبز و مارك زوكربيرج والعديد كانوا يوماً من الأيام قراصنة قبعة سوداء ! .. ربما سمعت عن كيفين ميتنيك الذي يعد أحد أشهر المخترقين .. قام باختراق أنظمة الحاسوب لدى كل من Motorola , Nokia , Sun  وقضى بالسجن 5 سنوات. لكن ماذا عن الاخرين ؟ .. دعونا نأخذ نظرة لاشهر قراصنة القبعة السوداء في هذه القائمة ! *****************

غاري ماكينون
Gary McKinnon

في عام 2002 ظهرت على شاشات حواسيب قوات الجيش الاميركي رسالة غريبة  تسخر من انظمة الحماية التي يستخدمونها , تبين فيما بعد انها صادرة من غاري ماكينون , وقد اتهم بتنفيذ اكبر هجوم على شبكات الحكومية الاميركية بما فيها الجيش والقوات البحرية والجوية ونظم وكالة ناسا ؛ مما سبب في الحاق اضرار قدرت ب 700 الف دولار . اللطيف  انه برر قيامه بهذه الانشطة بحثاً عن معلومات حول الكائنات فضائية , فهو يعتقد ان الحكومة الاميركية تخفي مثل هذه المعلومات في اجهزة الحواسيب العسكرية !

جوناثان جيمس / اللقـب c0mrade
Jonathan James

اول المسجونين بجرائم الانترنت في سن ال 16  في الولايات المتحدة ، اكتسب سمعة سيئة من خلال تنفيذ سلسلة من عمليات الاختراق في مختلف الانظمة . المثير للدهشة انه عندما كان في ال 16 من عمره تمكن من اختراق العديد من الانظمة مثل وكالة ناسا الفضائية ووزارة الدفاع الاميركية , وذكر انه قام بسرقة برامج  تبلغ قيمتها اكثر من 1.7 مليون دولار. في عام 2008 قام بالانتحار وهو في ال 25 من عمره  بأستخدام مسدس وترك مذكرة  فيها بعض الملاحظات.

بالفيديو…مقارنة بين هدف على الطريقة الاوروبية والطريقة العربية

بالفيديو…مقارنة بين هدف على الطريقة الاوروبية والطريقة العربية





اكتشف هذا السر الغريب على موقع يوتيوب

اكتشف هذا السر الغريب على موقع يوتيوب




أخبار بوك  -  يعتبر موقع يوتوب من أقوى وأكثر مواقع مشاركة مقاطع الفيديو شهرة في العالم، الا أنه هناك استخدام 'سري' يمكنك من خلاله إضاعة بعض الوقت والترفيه على نفسك من خلال استخدامه كلعبة الكترونية، وفيما يلي الطريقة بخطوات ثلاثة سهلة، بحسب ما جاء في تقرير على مجلة تايم الأمريكية.
- الخطوة الأولى، عند مشاهدة أي مقطع فيديو، اضغط على خيار وقف الفيديو.
- حرك مؤشر الفأرة إلى أي مكان خال 'ابيض اللون' على الصفحة وانقر مرة واحدة.
- قم بإدخال الرقم 1980 ومن ثم استمتع بحماية مقطعك من الصواريخ عبر إطلاق النار عليها باستخدام المدافع الأربعة.(CNN)

بالفيديو أمريكي يتناول 121 كعكة في 6 دقائق


بالفيديو أمريكي يتناول 121 كعكة في 6 دقائق


أخبار بوك  -  تمكن المتسابق الشهير فى مسابقات الأكل الأمريكي 'جوى شاستنت'، من التهام 121 قطعة من الكعك خلال أقل من ست دقائق.

وحقق 'شاستنت' بهذا التحدي رقماً قياسياً جديداً بعد أن كان قد دخل الموسوعة من قبل بتناوله 20 قطعة في دقيقة واحدة.

وضمت المسابقة التي انعقدت في ولاية 'المسيسبي' مجموعة من المتسابقين من دول مختلفة، وتعتبر هذه المسابقة هي الأولى من نوعها على مستوى العالم.

وأوضح موقع 'هوفينغ بوست' فى تقرير عن المتسابق الفائز، أنه تمكن من هزيمة منافسيه في وقت قياسي.

كاريكاتير اسامه حجاج - الدقيقتين عنا

كاريكاتير اسامه حجاج - الدقيقتين عنا





لعبة الحكومة.. المواطن

لعبة الحكومة.. المواطن


نهاية ميسي الاردن

نهاية ميسي الاردن



مايا دياب: سأخون زوجي في هذه الحالة!

مايا دياب: سأخون زوجي في هذه الحالة!


استمراراً للتصريحات الجريئة والمثيرة التي تدلي بها مايا دياب خصوصاً حول علاقتها الزوجية، كشفت النجمة اللبنانية أنها قد تخون زوجها في حال خيانته لها.
وخلال استضافتها مع أمير كرارة في برنامجه “الخزانة” على قناة “دبي”، أكّدت مايا أنّ زوجها خانها لكنها لم تكتشف الخيانة بعد، مؤكدة أنّها ستخونه في حال تأكّدت من خيانته لها ومن ثم ترحل عن حياته تماماً.
وأشارت إلى أنّ زوجها لا يملك مفتاح قلبها، فهي تخشى على قلبها، لذلك تفضل أن تحتفظ بمفاتيحه معها فقط حتى لا تتألم. كما كشفت أنها دخلت في علاقة مع زوجها قبل الزواج لمدة عامين، مؤكدة في الوقت نفسه أنّها لا تمانع أن تقيم ابنتها علاقة قبل الزواج مع من تحبّه، مبررة ذلك بأنه يجب على الطرفين أن يتعارفا جيداً قبل الزواج حتى لا يحدث انفصال.
وبررت دياب ذلك بأنّها تمتلك أفكاراً ومعتقدات مختلفة عن الآخرين، لذلك ترفض الكشف عن أفكارها مراعاةً لمشاعر المجتمع وحتى لا تدخل في صدام مع أحد.
من ناحية أخرى وبحسب أنا زهرة، رفضت التعليق على تصريحات نيكول سابا التي وصفتها بأنّها ممثلة درجة ثالثة، مؤكدة أنّ كل شخص حرّ في رأيه حتى لو انتقدها. ورفضت إجراء المقارنة بينها وبين هيفا وهبي، مؤكدة أنّ كل واحدة مختلفة عن الأخرى تماماً.
أما عن مسلسل “روبي” الذي رُشِّحت هي لبطولته قبل سيرين عبد النور، فعلّقت بأنّها لا تندم على عدم تقديمه، مؤكّدة أنّها قامت بتصوير يومين من أحداث العمل لكنها اضطرت للاعتذار عنه بعدما تعرضت قدمها للكسر.
واعترفت أنّها خضعت لعملية تجميل واحدة ولا تستطيع الاستغناء عن جهاز “السولاريوم” لاسمرار بشرتها. واعترفت هنا أنّ هذا الجهاز يؤذي ويسبّب السرطان لذلك نصحت بعدم استخدامه.
وعن المشروع السينمائي الذي تجهز له مع نجم كبير، فقد رفضت الافصاح عنه مضيفة أنّه سيكون مشروعاً كبيراً وتتخلّى خلاله عن مظهرها الأنيق لتظهر بشكل الشخصية. وأكدت أنها لا تمانع تقديم المشاهد الساخنة، مبررة ذلك بأنّ نجمات السينما المصرية قدمن هذه المشاهد بشكل يليق بهن وصنع نجوميتهن.

وضع الطيران . ههههههههههههه

وضع الطيران . ههههههههههههه




بالفيديو ..تعهدت وأوفت.. مذيعة تتعرى لأن منتخب بلادها تأهل لكأس العالم

بالفيديو ..تعهدت وأوفت.. مذيعة تتعرى لأن منتخب بلادها تأهل لكأس العالم


4image002

1.000

بعد أن وعدت مقدمة نشرة الأخبار الجوية الفرنسية “درية تيلير” المشاهدين بتقديم نشرة الطقس، عارية تماما في حال تأهل المنتخب الفرنسي لكأس العالم، عقب فوز منتخب بلادها فى مباراة الذهاب أمام أوكرانيا 3-0، فاجأت الجميع بتنفيذ وعودها للجماهير.
“درية” حرصت على الوفاء بوعدها حيث عرضت فى برنامجها قبل أيام، فيديو ظهرت خلاله عارية تماما وهي تركض في الحقل وتصرخ مشجعة الفريق الفرنسي.


صور.. مطرب تركي من الجنس الرابع!

صور.. مطرب تركي من الجنس الرابع!



1.000


1.000ي

1.000يي

يسس

يسيب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سياسة التقزيز للشاب العربي هههههههههههههههههههههه

سياسة التقزيز للشاب العربي




مباراة حضرها مشجع “واحد” فقط!

   مباراة حضرها مشجع “واحد” فقط!





عن جد في بنات عاهات !! هههههههههههههههههههههـ

عن جد في بنات عاهات !!

 




بالصور …شآهد أغرب الفنادق في العالم

بالصور …شآهد أغرب الفنادق في العالم



1.000

34

44

54

هل تعلم سبب تسمية ال 7up بهذا الأسم ؟



هل تعلم سبب تسمية ال 7up بهذا الأسم ؟

54

سفن أب (بالإنجليزية: 7Up) هو علامة تجارية لمشروب غازي بنكهة الليمون، خالي من الكافيين.
وهو من إنتاج مجموعة الدكتور بيبر سنابل في الولايات المتحدة، وشركة بيبسي كولا (أو المرخص لها) في بقية أنحاء العالم، وقد انتج لأول مره عام 1929 م.
معظم المشروبات الغازية تحمل اسماء مختلفة او عبارات معينة او مفهومة الى حد ما.
اما اسم 7up للوهلة الاولى نراه وكانه مجرد رقم وحرفين بلفظ مستساغ, لكن في الحقيقة هذا الاسم يحمل بطياته معاني كبيرة .
فقط عرف في الكيماء التحليلية ما يسمى بالرقم الهيدروجيني يرمز له بالرمزph (وهو عبارة عن تركيز الهيدروجين الموجود في المحلول)
الــ ph له ثلاث حالات :
مرة يكون ph = 7 وفي هذه الحاله يسمى المحلول متعادل
ومرة يكون ph > 7 وفي هذه الحالة يسمى المحلول قاعدي
ومرة يكون ph < 7 وفي هذه الحالة يسمى المحلول حمضي
7up اخذ اسمه من الرقم الهيدروجيني , فكونه محلول قاعدي وتركيزه يفوق العدد 7 سمي 7up
والــ up معناها بالعربي أعلى أي ان الph فيه اعلى من 7.

ولكن ………..! 
هذه الاجابة العلمية غير معروفة للبعض
فهناك رواية اخرى لسبب التسمية “7up” وهي الشائعة بين الناس
قيل ان مدير شركة المشروبات الامريكيه اجتمع مع مجلس الاداره لاختيار الاسم وطلب منهم ان يكتب كل عضو اختياره في ورقه وعندما استلم اول ورقه كان مكتوبا بها
(dnL )
ويقصد هذا الموظف drink national Limon (مشروب الليمون الوطني) (7up) ولكن المدير استلم الورقه بالمقلوب ولذلك قرأ الاقتراح بالصوره التاليه : 7up واعجبه الاقتراح لغرابته وابدي موافقته فورا وعند ما سئل العضو صاحب الاقتراح عن سبب الاسم فيما بعد ذكر الواقعه السابقه .

سلمت صديقتها لـ12 شاباً ليغتصبوها



سلمت صديقتها لـ12 شاباً ليغتصبوها



قام 12 شاباً بالاعتداء جنسياً على ربة منزل، بعدما استدرجتها صديقتها إلى شقة في منطقة المنيب بمحافظة الجيزة، وسلمتها لأصدقائها الذين تناوبوا على اغتصابها، وعقب نومهم غافلتهم الضحية وفرت هاربة. وذكر موقع "بوابة الأهرام" أن الشرطة تمكنت من القبض على 6 متهمين فقط، وذلك بعد ورود بلاغ من "ش.م" 20 عاماً"، ربة منزل، يفيد بأنها تعرضت إلى إغتصاب بشكل جماعي من قبل بعض معارف صديقتها. وأقرت في شكواها بأنها أثناء سيرها بشارع المدبح، بمنطقة المنيب بالمحافظة المصرية، وبصحبتها صديقتها "دينا"، قام بعض معارف صديقتها، "ح.ح، 20 عاماً"، و"م.خ، 19 عاماً"، وم.ع، 20 عاماً، وأ.م، 18 عاماً"، وأ.ش، 18 عاماً"، و"أ.م"، و"ح.ج"، و"أ.س"، و"م.ع"، و"ث.أ" و"ع.م"، باصطحابها بالقوة بالاتفاق مع صديقتها إلى شقة بشارع المدبح دائرة القسم، ومارسوا الرذيلة معها كرهاً عنها وعقب نومهم غافلتهم وفرت هاربة. وتمكن رجال الأمن من القبض على 6 من المتهمين وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، وبمواجهتهم، اعترفوا بإرتكابهم الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.

أب يدخل شابا على ابنته وهي تستحم .. شاهد ماذا حصل



أب يدخل شابا على ابنته وهي تستحم .. شاهد ماذا حصل



هذه قصة حقيقية حدثت في فلسطين وبطل القصة شاب مجاهد عابد .. اقرأ للنهاية ثم علق !! في إحدى الليالي الدامية كانت قوات الإحتلال تطارد شابا فلسطينيا وكانوا يطلقون النار عليه     بقصد قتله، فحار هذا الشاب إلى أين يذهب، فطرق أحد الأبواب، ففتح الأب الباب ، فأخبره هذا   الشاب بأنه ملاحق ، فقال الرجل: أدخل وإئتمن، فدخل الشاب . بعد دقائق معدودة سمع طرقا عنيفا على الباب وصوتا من الخارج يصيح "إفتح الباب وإلا بفجروا" فحار الأب أين يخبئ الشاب خوفا من أن يقتلوه، وكانت له إبنة صبية تأخذ حماما، فقال الرجل للشاب : أدخل الحمام ، فرفض الشاب الدخول وقال: سأخرج إليهم ، فدفعه الرجل إلى داخل الحمام وأغلق الباب، ومن ثم ذهب ليفتح الباب للجنود، فدخل المحتلون وقاموا بتفتيش البيت بكل غرفه، ولما يئسوا من أن يجدوا ضالتهم جروا ذيولهم وخرجوا خائبين، فخرج الشاب من الحمام وقد عجز لسانه عن الشكر والنطق إمتنانا لصنيع هذا الأب، وشكره بدموع عينيه التي فاضت عندما كان يقبل يد هذا الرجل وخرج. وفي اليوم التالي جاء الشاب برفقة والديه طالبا يد هذه الفتاة، فكان جواب الأب أنه لا يريد أن يربط مصير إبنته برجل لمجرد الشكر وشعوره بالإمتنان، فكان جواب الشاب مذهلا حيث قال: والله يا عم، لقد رأيت في منامي إبنتك محاطة بنساء بالثياب البيض، وهي تأتي إلي مسرعة فوضعت يدي بيدها فخرج من بين أيدينا ورقة بيضاء مكتوب عليها ((الطيبون للطيبات)) " فلما سمع الأب هذا الكلام دمعت عيناه وقال للشاب لبيك يا ولدي هذه إبنتي زوجا لك وكان مهرها ليرة ذهبية واحدة. وها هما لغاية الآن يعيشون حياة جميلة ملؤها الحب عنوانها الإخلاص ورزقوا بمحمد وخولة. من الممكن عندما قرأتم العنوان دار في خاطركم إلى أين وصلت حقارة هذا الأب ولكن الآن بعد قرائتكم لهذه القصة ما رأيكم بهذا الأب وبماذا تحكمون عليه.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Popular Posts