Thursday 28 November 2013

افتتاح مدينة العاب "جالاكسي بارك" في اربد



افتتاح مدينة العاب "جالاكسي بارك" في اربد



 افتتحت في مدينة اربد مدينة الالعاب الترفيهية "جلاكسي بارك" والتي تعتبر أكبر مدينة العاب داخلية مغلقة ترفيهية وتعليمية بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 6000 مترا مربعا وتقع في الطابق الاخير من اربد سيتي سنترالواقع على تقاطع نفق الملك حسين بن طلال .
حيث أبدعت جلاكسي بارك" بتصميم ألعابها وأجوائها من الفضاء الخارجي و تخدم جميع الفئات العمرية
وتعتبر جلاكسي بارك علامة تجارية اردنية وضعت جميع تصاميمة في برياطانيا وتصنعت في ايطاليا وهي اكبر مركز ترفيهي داخلي يضم جميع الالعاب و معظمها تتفاعل مع الاعب لتعطيه متعة واثارة كما ان العديد من الالعاب متواجدة لاول مرة في الشرق الاوسط .
ويوجد في جلاكسي بارك – مركز اسعاف صغير – وذلك تحسباً لوقوع أي اصابة لا قدر الله
واكد السيد خالد ابو حسان رئيس هيئة المديريين ان افتتاح جلاكسي بارك هي الخطوة الاولى والتي سيتبعها افتتاح عدة مرافق في اربد سيتي سنتر حتى اكتمال افتتاحه بكافه مرافقة بداية صيف 2014.
وسيتبع افتتاح جلاكسي بارك بايام افتتاح كارفورليكون اكبر هايبر ماركت بمساحة 12000 متر مربع بجميع اقسامة وقال ابو حسان ان اربد سيتي سنتر سيضم برايم سينما لتكون اول سينما تتواجد في اربد ب5 صالات سينما تتسع ل 850 شخص واكبر شاشة في المملكة بعرض 14 متر كما سيكون هناك تنوعاً باسماء الماركات العالمية للملابس والأحذية والاكسسوارات المطاعم والكافيهات المتواجدة اول مرة في اربد حيث تتسع بمجملها لــ 3000 شخص.
يذكر ان مشروع اربد سيتي سنتر يعتبر الاضخم في محافظة اربد بكلفة وصلت لغاية 100 مليون دولار وتم وضع حجر الاساس له في العام 2010.
















No comments :

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

Popular Posts